Social Icons

24 octobre 2010

اصطدام ثلاث شاحنات ثقيلة يخلف جريحا وخسائر مادية جسيمة

في الطريق السيارة بالضاحية الجنوبية


اصطدام ثلاث شاحنات ثقيلة يخلف جريحا وخسائر مادية جسيمة


جد في حدود التاسعة والنصف من صباح يوم امس السبت بالطريق السيارة بالضاحية الجنوبية للعاصمة وعلى مقربة من مستشفى الحروق ببن عروس حادث مرورعطل حركة الجولان لاكثر من نصف ساعة. وتمثل الحادث في اصطدام لثلاث شاحنات ثقيلة معبأة بالاجر كانت تسير باتجاه العاصمة...

وافادنا (س. ح) سائق احدى الشاحنات المتصادمة انه اثناء سيره بالطريق السيارة شهدت حركة المرور تعطلا واصبحت بطيئة وقد فوجئ بشاحنة ثقيلة جارة ومجرورة كانت بدورها محملة بالاجر تصطدم بشاحنته من الخلف وتدفعها الى الامام لتصطدم بشاحنة ثقيلة اخرى وقد خلف الاصطدام اضرارا بشاحنته شملت المحرك والبلور الامامي وهيكل الصندوق الامامي وكانت الاضرار بالشاحنة التي صدمته من الخلف افدح وانه تم اسعافه على عين المكان فيما نقل سائق الشاحنة التي صدمته الى المستشفى بعد ان لحقته بعض الجروح والرضوض بقفصه الصدري.

ومن جهة اخرى فان الحادث استاثر باهتمام السلط المحلية والجهوية كما كان لاعوان الامن دور بارز في تسهيل حركة المرور وارجاعها الى حالتها العادية في ظرف وجيز وساهم عدد من المتطوعين في جمع قطع الاجر المتناثرة هنا وهناك كما تم العمل على توفير شاحنات رافعة لنقل شاحنتين بعد تعطب محركاتهما وتعذر سيرهما.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki