Social Icons

30 octobre 2010

النادي الصفاقسي: انتصار الأمان والاطمئنان

http://fr.academic.ru/pictures/frwiki/67/Club_Sportif_Sfaxien.jpg

ساعات قليلة تفصل ممثل تونس في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فريق النادي الصفاقسي عن الجولة الأولى من تصفيات الدورالنصف النهائي لهذه المنافسة والتي ستضعه وجها لوجه مع الفريق السوداني العريق نادي الهلال زملاء الخلّوفي اختتموا تحضيراتهم عشية أمس بمدينة سوسة ثم عادوا إلى صفاقس حيث امتدت إقامتهم بمركب النادي في انتظار التحول بعد الظهر إلى ملعب المهيري الذي يحتضن اللقاء بداية من الساعة السادسة مساء.

الكبار في الموعد

عناية خاصة باللاعبين تجلت واضحة من خلال التواجد الدائم لرئيس فرع كرة القدم الناصر البدوي تدعم بحضور رئيس النادي نوفل الزحاف إلى مقر التربص بسوسة قبل أن يفاجأ اللاعبون بحضور السيدين المنصف السلامي رئيس اللجنة العليا للدعم ولطفي عبد الناظر رئيس لجنة الحكماء وعدد آخر من المسؤولين وقد تولى هؤلاء شحذ معنويات اللاعبين والاجتماع بالإطار الفني ومساندته ودعوته إلى النجاح في الأمتار الأخيرة من هذه المنافسة.

الهمامي ظهير أيمن

في ظل غياب اللاعب يوسوفو بسبب جمعة لإنذارين واستقالة أمير الحاج مسعود من الفريق وافتقاد الشاب أمين كريشان للخبرة فإن المدرب لوشانتر سيعول على جوكير الفريق شادي الهمامي في خطة ظهير أيمن وهي الخطة التي سبق أن شغلها سواء في «السي آس آس» أو مع المنتخب.

عودة بن صالح

في محور الدفاع ينتظر أن يأخذ اللاعب محمود بن صالح مكان اللاعب المعاقب أمين عباس إلى جانب حمدي رويد في حين قد يشغل الجهة اليسرى فاتح الغربي أو هاشم عباس ويرمي المدرب لوشانتر إلى إعطاء الصلابة للخط الخلفي تفاديا للضغط الذي سيفرطه الهلالي السوداني المكون من عناصر محترفة وخطيرة.

ثنائي في الهجوم

العمل الهجومي يبقى السلاح الأفضل لتقليص الضغط على الدفاع لهذا فان لوشانتر سيعول كالعادة على الثنائي حمزة يونس وأوشي اوقباني الهجوم على أن يساندهما لاعبو الوسط والظهيران وهو ما يخلق ضغطا متواصل على دفاع الهلال السوداني الذي يشكو نقائص عديدة وبالتالي يسهل مباغتته.

.

التشكيلة المحتملة

الخلوفي- همامي- العزابي- رويد- بن صالح- البرقاوي- ابراهيما توري- لسعد الدريدي- كمال زعيم- حمزة يونس- أوسي أوقبا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki