Social Icons

29 octobre 2010

قدما للبحث عن عمل فاستوليا على 4 آلاف دينار

قدما للبحث عن عمل فاستوليا على 4 آلاف دينار

نظرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس في قضية سرقة موصوفة تورط فيها ثلاثة أشخاص مثلا اثنان منهما بحالة إيقاف في حين تحصن المتهم الثالث بالفرار.
وتفيد الوقائع بأن المتهم الرئيسي قدم إلى العاصمة بحثا عن عمل وبعد مرور فترة من الوقت اقترح عليه صديقه القيام بعملية سرقة من منزل تعيش به امرأة بمفردها بجهة الكرم الغربي.
وبعد أن راقبا المنزل وتأكدا من خروج صاحبته لقضاء بعض الشؤون تسورا الحائط الخارجي وخلعا نافذة وبعد أن أصبحا داخل المنزل قاما بتفتيش جميع محتوياته ثم استوليا على سوار ذهبي وحاسوب محمول ومبلغ 4 آلاف دينار وساعة يدوية ثم لاذا بالفرار.
وعند رجوع صاحبة المنزل تفطنت للسرقة فأعلمت أعوان الشرطة الذين تمكنوا من معرفة الجناة وإلقاء القبض على اثنين منهم.
وأحيل المتهمان على المحكمة بتهمة السرقة الموصوفة باستعمال الخلع والتسور وباستنطاق المتهم الرئيسي أدلى برواية ثانية مؤكدا أن المتهم الثاني الماثل معه في نفس الجلسة بريء وأنه قام بتوريطه في هذه القضية لأنه لم يسدد له مبلغا ماليا كان قد أقرضه إياه في السابق.
وأفاد أيضا انه قام بالسرقة صحبة المتهم المتحصن بالفرار وهو من أرشده على المنزل واقترح عليه السرقة.
كما أكد المتهم الثاني أنه تورط في هذه القضية وأنها كانت مكيدة مدبرة من صديقه لعدم تسديد مبلغ مالي قدره 200 دينار. وسانده لسان الدفاع ليطلب من المحكمة عدم سماع الدعوى في حق منوبه لانتفاء التهمة خاصة أنه أب لأربعة أبناء. أما دفاع المتهم الرئيسي فطلب التخفيف قدر الإمكان في حق منوبه لاعترافه في كامل مراحل البحث.
فقررت المحكمة المفاوضة والتصريح إثر الجلسة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki