Social Icons

18 septembre 2010

عقدوا جلسة خمرية بجانب منزل: يهربون فوق السطح ويرشقون أعوان الأمن بالحجارة

Held a meeting reddish near a house: escape on the roof and toss stones at security agents




عقد ثلاثة شبان جلسة خمرية أمام منزل بجهة المرسى فاستنجد صاحبه بأعوان الامن وبوصول دورية أمنية، رشقها المظنون فيهم بالحجارة، مما استوجب تعزيزات أمنية لايقافهم، فتم الكشف عن تورّطهم في قضايا سلب باستعمال العنف وأسلحة بيضاء، فصدرت في حقهم صباح أمس بطاقات ايداع بالسجن.
وجاء في محاضر باحث البداية، أن ثلاثة شبان من سكّان حي بوسلسلة بجهة المرسى بالضاحية الشمالية للعاصمة، التقوا مساء السبت الماضي وبعد الجلوس بأحد المقاهي، قرروا عقد جلسة خمرية، فاقتنوا عددا من قوارير الخمر، وبحثوا عن مكان لعقد جلستهم، الى أن استقر رأيهم على الجلوس تحت حائط منزل، ثم شرعوا في جلستهم، فتفطّن إليهم صاحب المنزل وتوجّه نحوهم ثم طلب منهم مغادرة المكان واحترام حرمة أسرته، فتوجّهوا نحوه بعبارات السب والشتم.
عاد الكهل الى منزله، واتصل بأعوان الأمن، فحلّت دورية أمنية على عين المكان، وبمجرّد مشاهدتهم لسيارة الشرطة، لاذ المظنون فيهم بالفرار، وهربوا الى فوق سطح منزل مجاور ثم شرعوا في رشق سيارة الشرطة بالحجارة، وسبّ الأعوان الذين طلبوا تعزيزات أمنية، حيث قام الاعوان بمحاصرة، المظنون فيهم، ونجحوا في السيطرة عليهم وشل حركتهم.
وجاء في الابحاث المجراة، أن الباحث تفطّن الى صدور مناشير تفتيش في حق المشتبه بهم، حيث اعترفوا بتورّطهم سابقا في عمليات سلب باستعمال العنف والتهديد بواسطة أسلحة بيضاء. وصرّحوا بأنهم اعترضوا سبيل شاب وأجبروه بعد تعنيفه على تسليمهم هاتفه وخاتمه الذهبي، كما سلبوا كهلا مبلغا ماليا بعد الاعتداء عليه باللكم وتهديده بواسطة سكين. وباستيفاء الأبحاث مع المظنون فيهم أحيلوا صباح أمس على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، فأصدرت في حق كل واحد منهم بطاقة ايداع بالسجن من أجل السكر في الطريق العام، والاعتداء على الاخلاق الحميدة والاعتداء على موظف عمومي أثناء مباشرته لوظيفته وذلك على ذمة المجلس الجناحي. كما أحيلوا على قاضي التحقيق من أجل جرائم السلب فأصدر في حق كل واحد منهم ثلاث بطاقات إيداع بالسجن، في انتظار استكمال بقية الأبحاث معهم.

قبل الزفاف بأيام .. رامي عياش ينفصل عن زوجته

قبل الزفاف بأيام .. رامي عياش ينفصل عن زوجته


أخيرا خرجت سيرين أبو زيد زوجة المطرب اللبناني رامي عياش عن صمتها لتكشف عن الأسباب التي دفعتها للانفصال عن عياش وذلك قبل حفل الزفاف بأيام وبعد عقد قرانهما بشهرين فقط .

أكدت سيرين أنها طلبت الطلاق بعدما اكتشفت تنصل رامي من وعوده لها والتي كان آخرها وعده ببيع سيارتها القديمة واستبدالها بسيارة جديدة كهدية منه لها، إلا أنها فوجئت به يشترى سيارة فخمة لنفسه، ويعطيها سيارته القديمة.

وأكدت مصادر مقربة من سيرين أن مشكلة السيارة لم تكن هي بداية الخلافات بينهما، فالمشاكل بدأت عندما قام رامي بتوزيع صور خطوبته على سيرين لوسائل الإعلام، مصرحاً لهم أنه قام بشراء هدية ثمينة للغاية لعروسته، وهو الأمر الذي اعتبرته سيرين إهانة كبيرة لها ولأسرتها.

ومن جانبه التزم رامي عياش الصمت ورفض الكشف عن الأسباب التي أدت إلي الانفصال ، و اكتفي بإعلان انه هو من طلب الطلاق وليس زوجته وأكد انه سيأتي يوم يتحدث فيه عن الأسباب الحقيقية، نافياً قصة السيارة التي إشاعتها سيرين.

وكان رامي قد قام بعقد قرانه على خطيبة نسرين خلال شهر يوليو الماضي ، وكان من المقرر أن يقيم قريباً حفل زفاف ضخم يدعو خلاله جميع أصدقائه الفنانين والصحفيين.

في العاصمة: لص المنازل فضحه سعاله

In the capital: housebreaker exposed Saalh



نجح لص في الاستيلاء على معدات منزلية لكنه لم يظفر بالغنيمة فقد دخل في نوبة من السعال لفتت انتباه أعوان شرطة النجدة الذين ألقوا عليه القبض في حالة تلبس.
حدث ذلك مساء أول أمس بأحد أنهج العاصمة.
وحسب المعطيات فإن شابا في عقده الثاني من العمر كان قد ترصد منزلا وسط العاصمة ولما علم بخلوه من أصحابه توجه نحوه يوم أمس ونجح في تسور الحائط والولوج داخله...
غنم الشاب بعض المعدات المنزلية وحفظها داخل كيس ثم بارح المكان وأثناء ترجله وسط أحد الانهج المظلمة دخل في نوبة من السعال مما جلب انتباه دورية أمنية تابعة لشرطة النجدة فتوجه أعوانها نحو مصدر السعال حيث وقعت أعينهم على الشاب الذي لاذ بالفرار بمجرد أن لمحهم...
لاحق الأعوان الشاب وتمكنوا من إلقاء القبض عليه ونقلوه الى مقرهم الأمني حيث اعترف بما ذكرناه سالفا وبذلك تم التحرير عليه وايداعه سجن الايقاف وارجاع المسروق الى صاحبه الذي لم يكن على علم بالواقعة.

سفاح النساء. يعذب ضحاياه بأساليب بشعة ثم يقتلهن

Serial killer of women. Victims tortured and then murdered by an ugly methods


سفاح النساء بالسعودية.. يعذب ضحاياه بأساليب بشعة ثم يقتلهن



سلسلة جرائم بشعة تهز أرجاء السعودية على مدار السنوات الأربع الماضية تمثلت في قيام أحد المقيمين بخطف وتعذيب النساء بأساليب وحشية ثم قتلهن حيث تمكنت أجهزة الأمن ممثلة في البحث الجنائي وشرطة البلد بمحافظة ينبع السعودية من القاء القبض على "سفاح ينبع" الذي قتل 3 نساء من الجنسية الآسيوية بمحافظة ينبع وتم القبض عليه قبل يوم من عزمه على قتل الضحية الرابعة حسب اعترافاته ظنا منه انه كان بعيدا عن قبضة رجال الامن.

وقالت مصادر لصحيفة " اليوم" السعودية : بعد مرور اكثر من 3 سنوات تمكنت شعبة البحث الجنائي من القبض على المجرم الشهير بـ"سفاح ينبع" والذي روع المدينة وذلك في قضية تزوير بطاقة الاحوال وكارت العائلة وخلال التحقيق معه اشتبه به افراد البحث ، وبالضغط عليه اعترف بقيامه بتشويه ابنائه وحرقهم بالنار لكي يتسول بهم .

وقام افراد الشرطة بمواجهته ببعض القضايا المجهولة لما لاحظوه من ميوله للعنف وقد اعترف بإحدى جرائم القتل وتوالت اعترافاته المثيرة وقد مثل الجريمة بشرطة البلد وتم تصديق اعترافه شرعا صباح امس وقد استكمل التحقيق وتمثيل الجريمة مع الجاني في شرطة البلد .

وبين المتحدث الأمني لشرطة المدينة أنه بعد التحقيق مع الجاني اعترف بالقيام بقتل 3 نساء من الجنسية الاندونيسية بعد استدراجهن وفعل الفاحشة بهن ومن ثم قتلهن واخفاء معالمهن والقائهن بأماكن غير مأهولة .

وذكر مصدر امني ان القاتل اعترف خلال التحقيقات انه كان يقوم باختيار ضحاياه من خلال شروط أساسية أهمها أن تكون من مجهولات الهوية ولا يوجد ما يثبت شخصيتها بالإضافة إلى عدم معرفة احد بها ومن ثم يقوم بتعذيبها والقيام بارتكاب الفاحشة فيها ، ومن ثم قتلها و تشويه الجسم بالكامل كي لا يعرفها احد ولا يستدل عليه احد .

وهكذا فعل في اولى ضحاياه حيث قام بفعل الفحشاء فيها ومن ثم حرقها وتركها في طريق ينبع النخل ينبع البحر في منطقة ترابية واكتشفت الجهات الأمنية الجثة بدون أن تحدد هويتها .

واشار في تحقيقاته انه بعد فترة من ارتكاب جريمته الاولى قام بقتل الثانية وقام باخفاء معالمها وحلق شعرها ووضعها في كيس ودفنها في شاطئ الشروق بينبع الصناعية في كيس بعد أن تم إخفاء جميع معالمها وتحللها جزئيا واكتشف الجثة مجموعة من الأطفال يلعبون في الشاطئ .

اما الثالثة فقام بطعنها عدة مرات وارتكب جريمة الزنا معها وهي تفارق الحياة ودماؤها في كل مكان وكانت من الجنسية الآسيوية وبعد ذلك قام بحرقها في طريق ينبع - املج بالقرب من مركز 18 وتركها هناك .

وأثناء التحقيق معه اعترف بنية قتل ضحيته الرابعة خلال الفترة المقبلة وتخطيطه لهذه العملية خصوصا أنها تمتلك نفس الاشتراطات التي يجب توفرها في الضحية .

وكانت شرطة ينبع ممثلة في البحث الجنائي وشرطة البلد تمكنت من فك لغز صعب استمر البحث عن حله 4 سنوات عندما قبضت على قاتل النساء الثلاث .

وتم الكشف عن القاتل بطريق الصدفة عن طريق ابنه الذي تم القبض عليه أثناء قيامه بالتسول. وعندما تم استجوابه عن اسمه فتردد في اسمه وكأنه ينطقه للمرة الأولى وتبين بعد ذلك أن للابن اسمين الاول حقيقي والآخر مزور.

وكشف الابن بعد ذلك عن تصرفات والده الغريبة وضربه لهم وإجبارهم على التسول بالإضافة إلى جلبه نساء إلى المنزل بحضور والدته ، واغلبهن من الجنسيات الآسيوية وهذا ما اثار الشكوك للجهات الامنية .

تلاميذ يترددون في المباشرة.. والإدارة تعد بالحلول






تلقّت مجموعة من تلاميذ الثانوي خلال المرحلة التمهيدية للتوجيه المدرسي وعودا بتصفية ملفاتهم قبل العودة المدرسية، ليلتحقوا بالشعب المنشودة، إذا ثبت أن مستوياتهم العلمية تؤهلهم إلى ذلك، وحسب ما تقتضيه طاقة استيعاب الشعب في المعاهد.

ولكن، اكتشف عدد كبير من التلاميذ بعد رجوعهم إلى مقاعد الدراسة قبل أيام أن مطالبهم بإعادة التوجيه لا تزال بلا إجابة، وهو ما جعل الأولياء يتوجهون إلى المعاهد للاستفسار عن أسباب ذلك، والبحث عن حلول ترضي أبناءهم وتحثهم على الالتحاق بمقاعد الدراسة، بعد أن رفض العديد منهم ذلك. وعن مراحل التوجيه ومواعيد الإعلان عن نتائجه النهائية، أفادت مصادر من وزارة التربية بان التلاميذ على علم بكل تفاصيل التوجيه المدرسي، من خلال مرشد التوجيه الذي يساعدهم على تحديد رغباتهم الدراسية المتلائمة مع مؤهلاتهم حتى لا يتعثروا في دراستهم الجامعية.

وتتم دراسة وضعيات التلاميذ حالة بحالة وتؤخذ بعين الاعتبار نتائجهم خلال السنوات الدراسية السابقة، كما تراعي طاقة استيعاب الشعب بالمعهد، لكي لا ترجح كفة احدها على حساب الأخرى.

عوامل أخرى

ولكن، قد تحول عوامل أخرى دون حصول التلميذ على التوجيه الذي يرغب فيه، رغم انه يتناسب ومؤهلاته ورغباته، ويحد من الفشل المدرسي، ومنها عدم توفر شعبة الرياضة بكل المعاهد، وهو ما يؤرق التلميذ أحمد التوّمي تلميذ الآداب الذي يقول في هذا الصدد " تلميذ اليوم يجد صعوبات جمّة في اختيار التوجيه المناسب، فانا اطمح منذ صغري في أن أكون رياضيا، وتمنيت لو توفرت شعبة الرياضة بمعهدنا، لكن اجبرني الواقع على أن التحق بشعبة الآداب مكرها، وتأجيل حلمي إلى ما بعد الباكالوريا.

وكان تعميم شعبة الرياضة على كافة المعاهد رغبة مشتركة لعدد كبير من تلاميذ اختاروا شعبة الآداب أو شعبة أخرى رغم أنهم يحبذون التوجه الى شعبة الرياضة. وذكرت التلميذة خولة العصيدي التي تتابع دراستها في السنة الثالثة آداب أنها تمنت لو تتفرع هذه الشعبة إلى اختصاصين واحد للتلاميذ الذين يرغبون في التخصص في دراسة اللغات وآخر للآداب والترجمة والعلوم الإنسانية.

ولها من الصواب الكثير في اختيارها الذي بقي مجرد اقتراحات مؤجلة، إذ أن اللغات من أهم شروط الاندماج في سوق الشغل اليوم.

تكثيف الشعب

وتلخصت رغبات جل التلاميذ الذين لم يحصلوا على الشعبة المنشودة، في توفير أكبر عدد ممكن من الشعب الدراسية ليسهل عليهم التوجيه، وحتى يتسنى لهم التخصص في المواد التي يحبذوها أكثر من غيرها، وهو ما أكده السيد بشير الفكروني أستاذ فرنسية حيث قال أن "تعدد الشعب الدراسية يحد من الإخفاق المدرسي ويضمن نتائج جامعية جيدة." وعن آفاق تكثيف الشعب العلمية بالمرحلة الثانوية والتي تتجه رغبات التلاميذ نحوها، أوردت مصادر من وزارة التربية أن ذلك يظل رهين نتائج التقييم الدوري للمنظومة التربوية.

«فولكس فاغن» تتطلع إلى فوز ثالث بـ«رالي داكار»

«Volkswagen» looks forward to win the third b «Dakar Rally»

«فولكس فاغن» تتطلع إلى فوز ثالث بـ«رالي داكار»

تتطلع شركة "فولكس فاغن" إلى تحقيق نصر في سباقات الرالي ، وتستعد لذلك سيارة بطرحها "طوارق" جديدة خاصة بالسباقات ، تعرف في ألمانيا ب "RT3" بعد ظهورها لأول مرة في عرض عالمي في أغسطس (آب) الماضي.
عرضت "فولكس فاغن" سيارة "طوارق" الجديدة المعدة للسباقات في المدرج الروماني في ترير بألمانيا. وتأمل الشركة الألمانية أن تحقق هذه السيارة ذات الدفع الرباعي ، التي تبلغ قوتها 310 أحصنة ، نصرا ثالثا لها في "داكار" وآخر في أميركا الجنوبية العام المقبل. ويعتبر "رالي داكار" أكبر تحد في سباقات "موتورسبورت" على مستوى العالم. وكانت "فولكس فاغن" قد أثبتت وجودها في رياضة الراليات عبر الدول ، بتقديمها الجيل سيارة من الثاني "طوارق" الخاصة بالسباقات وتقنية "تي دي آي" واستطاعت تحقيق البطولة في "داكار" مرتين في السنتين الماضيتين.

فولكس تجدر الإشارة إلى أنه سبق لمصنع "فاغن" أن حاز على أفضل تصنيف لسباق الصحراء الكلاسيكي ، بمحركات تعمل بالديزل. ويأمل أن يفوز ، المقبل العام ، بالجائزة الأولى للمرة الثالثة على التوالي.

وتحقيقا لهذه الغاية استفادت "فولكس فاغن" من التطور المتين الذي خضع له الجيل الثاني من سيارة "طوارق" الخاصة بالسباقات حتى وصل الآن إلى الإصدار الأحدث من هذا الطراز اليوم ، وأبرز التطورات هذه : تحسين التبريد نظام ، ضبط التغيير في علبة التروس بصورة أفضل ، وتوفير المزيد من القوة عند القيادة على المرتفعات العالية. وقد كشفت النتائج التي تم تحقيقها حتى الآن عن نموذج أولي لسيارة طوارق الخاصة بالسباقات بمواصفات إيروديناميكية جديدة بالكامل تعتمد ، كسابقتها ، على هيكل قوي. وتعتبر "فولكس فاغن" أن الجيل الثالث الجديد يشكل خطوة إيروديناميكية كبيرة نحو الأمام ، هي الأكبر منذ تغيير الطراز الأول من هذه السيارة إلى إصدار الطراز الثاني. وقد انصب التركيز الرئيسي خلال عملية تطوير النموذج الأولي لسيارة الرالي ، القادرة على الانطلاق في الطرقات الوعرة ، التي تبلغ قوتها 310 أحصنة على تحسين المواصفات الإيروديناميكية.

طوارق وإضافة إلى ذلك ، تبنى المصممون الشكل المميز والمستوحى في إنتاج سيارة "2" (بشكل مشابه) وتطبيقه في تصميم النسخة الجديدة من "طوراق" الخاصة بسباقات "داكار" أي الطابع الديناميكي المميز لشكلها الخارجي أيضا. إلا أن التغيير الأكبر على الطراز الجديد من "طوارق" الخاصة بالسباقات ، مقارنة بالطراز السابق ، هو منطقة السقف حيث تم تغيير أنظمة المجرى الهوائي باتجاه المبرد ، وتبريد المثبط (الصمام المنظم) وتبريد وقود الديزل بصورة كبيرة بغية تحسين تأثير المدخنة لإزالة الحرارة التي تتجمع تحت الطلاء المعزز بألياف الكربون ، مع تحسين المجرى الهوائي أثناء العملية.

أجرت "فولكس فاغن" على مدى ثلاثة أسابيع اختبارات للطراز الجديد في كل من إسبانيا والمغرب ، شملت مقارنتها القديم الطراز مع. وفي سياق هذه الاختبارات التي أجريت في قرية المحامد في المغرب ، وفي درجات حرارة وصلت إلى 48 درجة مئوية ، واختبارات التحمل التي أجريت في مدينة أرفود في المغرب أيضا ، قطعت سيارة "طوارق" الجديدة مساحة قدرها 10 آلاف كيلومتر من المراحل الخاصة بالمحاكاة ، دون تسجيل داكار أي مشكلات تقنية تذكر ، وهذا يساوي ضعف المسافة في سباق "" كما أنه يتجاوز العدد الكلي للكيلومترات التي يتم قطعها في موسم كامل من سباقات ال "فورميولا 1.

«تاتا» تعمل على تعزيز الوجود التجاري لـ«فيات»

«TATA» working to strengthen the commercial presence for «death»

«تاتا» تعمل على تعزيز الوجود التجاري لـ«فيات»


بعد إعلان شركة السيارات الهندية العملاقة «تاتا» عن تقديمها المساعدة التقنية في إنتاج محركات «جاغوار» و«لاندروفر» البريطانية، أعلنت الشركة أنها ستسهم أيضا في توسيع خط إنتاج شركة السيارات الإيطالية «فيات»، واستكشاف تقنيات جديدة للمحركات.
وتملك شركتا «تاتا موتورز» و«فيات» شركة مناصفة في الهند تحت اسم شركة «فيات إنديا» المحدودة للسيارات. كما تتولى شركة «تاتا موتورز إنديا» توزيع سيارات «فيات» في الهند، وفق اتفاقية تسويق وتوزيع.

على الرغم من وجود فيات في سوق السيارات الهندية على مدى أكثر من عقد، فإن خط إنتاجها داخل الهند يشمل سيارتين فقط - «لينيا» و«غراند بونتو» - في فئة السعة. كما أنها تضم أيضا «باليو ستايل»، التي تبيع في جميع أنحاء البلاد إلا في 13 مدينة، كما تباع «فيات 500» أيضا بأعداد قليلة جدا.

ومن المتوقع أن تقفز مبيعات شركة فيات الهند إلى 40 ألف سيارة خلال العام المالي الحالي من 23 ألف سيارة بيعت إلى مارس (آذار) في العام الماضي. ويتوقع أن تصل المبيعات إلى 130 ألف وحدة في 2014.

تنتج محركات «فيات ديزل» سعة 1.3 لتر، ومحركات البنزين سعة 1.2 لتر و1.4 لتر في مصنع «رانجانجيون» في ولاية مهاراشترا الغربية، كما ينتج المصنع أيضا سيارات «أنديكا» هاتشباك، وسيارة «إنديغو مانزا» سيدان.

ويمكن للمصنع إنتاج نحو 200 ألف سيارة و300 ألف محرك سنويا، بالإضافة إلى 300 ألف قطعة من قطع الغيار وتوابعها.

وكانت شركة «تاتا موتورز» قد أعلنت مؤخرا أنها غير قانعة بالوتيرة التي تتقدم بها الشراكة، وأوضح كارل بيتر فورستر، وهو أيضا مدير إداري للعمليات العالمية في شركة «تاتا موتورز»، في مؤتمر صحافي: «نحن نتطلع حاليا إلى تعزيز الوجود التجاري لـ(فيات) في السوق الهندية، كما نخطط لتوسيع نطاق منتجات (فيات) وفرق المبيعات والتسويق».

يتوقع أن تبدأ «فيات إنديا» تسويق سياراتها إلى الأسواق المجاورة - بوتان وسريلانكا ونيبال بنهاية عام 2010. وتتطلع الشركة، التي بدأت بالفعل تصدير موديلاتها «لينيا» و«بونتو» و«باليو» إلى جنوب أفريقيا، إلى دخول السوق البنغلاديشية العام المقبل.

وقال المسؤول: «نحن نرى فرصا في الأسواق المجاورة لمنتجاتنا، خاصة سريلانكا التي تفرض حكومتها ضريبة استيراد على السيارات الجديدة».

بعد أن وجدت سيارات «فيات»، التي عانت على مدار الثلاث السنوات الماضية لإيجاد موطئ لقدمها في السوق، تمكنت «تاتا» من تحقيق أرباح العام الحالي. وترددت تقارير عن أن «تاتا موتورز» تسعى إلى الاندماج مع الشريك الإيطالي «فيات» للتوسع في صناعة السيارات التجارية. وما من شك في أن شركة السيارات الهندية الكبيرة، ومقرها مومباي، تتوقع وجود إمكانات قوية لصناعة الشاحنات في السوق الداخلية والعالمية.

وأوضح فورستر أن الشركة تتوقع الكثير من إمكانات النمو في قطاع السيارات التجارية، وتتطلع حاليا إلى بحث خيارات الاندماج مع شركة السيارات الإيطالية العملاقة. وقال: «نحن لاعب مهيمن على سوق السيارات التجارية، ولدينا كل المقومات كي نكون لاعبا عالميا كبيرا».

وقال براكاش تيلانغ، مدير عمليات الهند، إن الشركة تخطط لإنشاء شركة شاحنات صغيرة في الهند، وهي تملك عددا من المصانع في بنتناغار وبوني ولوناو وذاوارد وجامشدبور، بقدرة إنتاجية تصل إلى 700 ألف وحدة سنويا.

والجدير بالذكر أن الهند واحدة من أكثر أسواق السيارات نموا في العالم، ويتوقع أن تنمو إلى 3.0 مليون سيارة بحلول عام 2016، مدفوعة في ذلك بارتفاع الدخل وتوافر القروض. وقد بلغت المبيعات الإجمالية السيارات 1.53 مليون سيارة خلال السنة المالية المنتهية في مارس (آذار) الماضي.

ويخطط فوستر (55 عاما)، الذي التحق بشركة «تاتا موتورز» في بداية العام الحالي، إلى تطوير العمليات وشبكات البيع داخل الشركة. وقد أكد في مؤتمره الصحافي أن «الهدف واضح. فتاتا ترغب في التوسع جغرافيا، وتزيد من قوة عمليات البحث والتطوير عبر الهند والمملكة المتحدة، وتواصل تعزيز مكانة منتجاتها».

وتعمل شركتا «جيه إل آر» و«تاتا موتورز» على مجموعة متنوعة من المشاريع المشتركة، بدءا من منصات الإنتاج، ووصولا إلى المحركات - خاصة الجيل الجديد من المحركات التي ستستخدم في سيارات «جيه إل آر» المستقبلية. وعلى الرغم من استمرار العقد المبرم بين «تاتا» و«فورد» لتزويد الأخيرة بمحركات سياراتها إلى عام 2013، فإن الشركة لا تزال منفتحة على إمكانية توقيع اتفاق ثلاثي مع «فيات»، من أجل إنتاج محركات أصغر، في الوقت الذي تستعد فيه شركة «جيه إل آر» لطرح سياراتها الصغيرة في الأسواق.

ويقول فوستر بشان الجدل حول إغلاق أحد مصنعي شركة «جيه إل آر» في وست ميدلاند، إن الشركة تغلق مصنعا لكنها تسير نحو دمج المصنعين لاستغلال وفرة الحجم وخفض التكلفة لكل وحدة. لن يكون هناك فقدان الوظائف، والشركة تجري مناقشات في الوقت الحالي مع اتحاد العمال للتوصل إلى موقف مشترك. وعندما سئل عما إذا كانت لدى الشركة خطط لطرح أسهم «جاغوار» و«لاندروفر» في البورصة، أجاب فوستر: «إلى الآن لا توجد لدينا خطط لذلك، لكننا لا يمكن أن نستبعد وقوع ذلك في المستقبل».

على مستوى الهند ستطلق «تاتا» العام الحالي سيارات «أريا» و«فنشر» وسيارة للسفاري. وتخطط عالميا لتدشين ثلاثة نماذج جديدة من السيارة «جاغوار» تشمل سيارة عائلية وسيارة رياضية. وتشير تقارير إلى أن «جاغوار» تعمل على إنتاج سيارة «إكس كي إي» الكوبيه، التي سيكشف عنها قريبا. وبالنسبة لـ«لاندروفر» يتوقع أن تقوم الشركة بإضافة نموذج رابع إلى خط إنتاجها.

محام مزيف يتحيل على رجل أعمال


Fake lawyer cheat a man of


مثل يوم الخميس الماضي أمام أنظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس متهم في العقد الرابع من عمره لمقاضاته من أجل التحيل.

و كانت الأبحاث قد انطلقت في هذه القضية بشكوى تقدمت بها امرأة تشغل خطة رئيس مدير عام لشركة ذكرت فيها أن زوجها تورط في مجموعة من قضايا اصدار صكوك بدون رصيد فتحولت الى المحكمة الابتدائية بتونس و من فرط خوفها على زوجها انخرطت في موجة من البكاء

و في الأثناء تقدم منها شاب و سألها عن سبب بكائها فأسرت له بفحوى مشكلتها و عندها عرض عليها المساعدة و أخبرها أنه محام و أن بامكانه التدخل لفائدتها لاخراج زوجها من السجن.

و نظرا لحالة اليأس التي كانت عليها صدقت مزاعمه و وافقت على عرضه فاستغل الفرصة و طلب منها مبلغا ماليا هاما فسلمته صكا ضمنت به 5 آلاف دينار كما سلمته ما يزيد عن ألفي دينار نقدا.

و لكن بعد أن سلبها أموالها اختفى عن نظرها وأصبح يتجنب الرد على اتصالاتها الهاتفية و يتهرب من مقابلتها الى أن أيقنت أنها وقعت ضحية عملية تحيل.

و بناء على الشكوى التي رفعتها ضده باشر المحققون تحرياتهم و ألقوا القبض على المدعى عليه داخل أروقة المحكمة الابتدائية بتونس وبتفتيشه عثروا بحوزته على مجموعة من الملفات بأسماء محامين وكذلك مطالب سراح فتم اقتياده الى مركز الشرطة و هناك فتح محضر بحث في شأنه و اعترف المتهم بفعلته وواصل اعترافه في جلسة يوم الخميس و ذكر أن الشيطان أغواه و أما محاميه فطلب التخفيف عن منوبه لاسيما و أنه أرجع أموال المتضررة.

و بعد أن سجلت المحكمة أقواله قررت حجز القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم يوم 23 سبتمبر الجاري.

مريض أعصاب متهم بالاتجار في دوائه

Nerves of the patient his medication is accused of trafficking in



وصلت معلومات إلى مركز للأمن بالعاصمة تفيد أن شابا مريضا بالأعصاب استغل مرضه للحصول بمقتضى وصفات طبية على كميات هامة من الأقراص المخدرة كان يروجها في أوساط المدمنين على مثل هذا النوع من المخدرات مقابل مبالغ مالية متفاوتة

فتم إلقاء القبض عليه بينما كان يستعد للصعود إلى الحافلة المتوجهة إلى مدينة بنزرت لزيارة شقيقته المقيمة هناك ، وبتفتيشه حجز أعوان الأمن لديه 59 قرصا مخدرا فتم اقتياده إلى المركز للتحري معه.

وباستنطاقه أفاد أنه يعاني من مرض عصبي ونظرا لسهولة حصوله على الأقراص بمقتضى الوصفات الطبية، فقد استغل ذلك لبيع قسم هام من الأقراص التي يحصل عليها لمجموعة من الحرفاء الذين تعود الاتصال بهم أو الانتقال إليهم شخصيا لتزويدهم.

ولما وقف أمام المحكمة الابتدائية بتونس تراجع في أقواله مؤكدا أن الكمية التي حجزت لديه كانت مخصصة لاستهلاكه الشخصي أي للتداوي

وسانده لسان الدفاع الذي لاحظ لهيئة المحكمة أن منوبه كان في طريقه إلى مدينة بنزرت لما تم إلقاء القبض عليه وأكد أنها تهمة كيدية وعلى هذا الأساس طلب الحكم بعدم سماع الدعوى.

فقررت المحكمة تأجيل القضية إلى يوم 23 سبتمبر الجاري للمفاوضة والتصريح بالحكم.

17 septembre 2010

ثلاثة يخطفونها ويصورونها عارية انتقاما من زوجها

Three Iktefunha and portray naked revenge on her husband
في رمضان.. ثلاثة يخطفونها ويصورونها عارية انتقاما من زوجها


تمكنت مباحث القليوبية الأربعاء من إلقاء القبض على سائق وعاملين قاموا باختطاف زوجة تحت تهديد السلاح وتجريدها من ملابسها داخل منزل أحدهم وتصويرها عارية انتقاما من زوجها، وأحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان المقدم جمال الدغيدى رئيس مباحث شبين القناطر قد تلقى بلاغا من وحيد محمد على، 29 سنة ، "سائق" بقيام مجهولين باختطاف زوجته تحت تهديد السلاح، وتم إخطار اللواء محمد الفخرانى مدير أمن المحافظة . وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث سائقا وعاملين اثنين قرروا الانتقام

من زوج المجنى عليها بسبب قيام شقيقة زوجها باتهامهم بسرقة سلسلتها الذهبية فقاموا باختطاف المجنى عليها وتدعى قمر عبدالسميع، 20 سنة، وتوجهوا بها إلى شقة أحدهم وقاموا بتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية وتوزيع صورها على المقاهى.

وقد تم إلقاء القبض على المتهمين وهم ماهر مجدى عواد، 19 سنة، "سائق" ومحمود كريم عبدالعليم، 18 سنة، "عامل" و على جمال على، 19 سنة، "عامل" وأحيلوا إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

ابنة الـ 18 تعرض بكارتها للبيع

Daughter of 18 was her virginity for sale


ابنة الـ 18 تعرض بكارتها للبيع

سرعان ما تتحول تراجيديا الفقراء الى كوميديا للاغنياء ، فقد تفتق عقل مراهقة هنغارية عذراء عمرها 18 سنة عن فكرة : غريبة " لتجاوز ازمة عائلتها الاقتصادية حين عرضت بكارتها للبيع عبر مزاد الانترنت والغريب ان الاغنياء اعجيتهم الفكرة وبدأوا بالمزاد حتى وصل الامر الى 30 الف دولار لفض بكارتها !!!


وانشغلت هذه الايام مجلة ( بودي باور ) المختصة بالمقامرات في مزاد المراهقة الهنغارية اكثر مما انشغلت بسباق الخيول والعاب كرة القدم .وانشغلت البورصة تتحدث عن اي سعر يمكن ان يصل اليه القمار من اجل فض بكارة عذراء هناغارية جميلة قررت بيع بنوتتها الى الاغنياء الباحثين عن المغارة والشهوة !!

وطلقت الفتاة الشقراء على نفسها اسم ( عذراء الربيع ) ونشرت الاعلان في موقع e - bay وعلى الفور قرر التلفزيون الهنغاري ان يبث نتيجة المزاد في 25 من اوغسطس الجاري ، والمهم ان الرهان وصل حتى الان الى 300 الف يورو ( نحو 400 الف دولار ) والمرشح الابرز لنيل الفتاة هو بريطاني ومنافس ايرلندي واخر الماني .

وقد عقبت الفتاة على الامر بقولها : انا لا أرى في الامر شيئا سيئا فالحديث يدور عن رجل واحد لليلة واحدة فقط . وانا لا افعل ذلك الا من اجل مساعدة عائلتي اقتصاديا وحتى لا نتحول الى مشردين من دون منزل .

وفي خبر اخر نشرته وكالة رويترز ايضا ، تم القاء القبض على عصابة في فرنسا كانت تعمل على تعرية صدور الفتيات قبل سرقة اغراضهن .فقد القت شرطة باريس القبض هذا الاسبوع على عصابة غريبة الاطوار مكونة من بنات لا تفوق اعمارهن عن 12 - 14 عاما كانت تسرق بطاقات الفيزا ( السحب الالي ) من فتيات . والطريقة الامثل هي تعرية صدور البنات الضحايا فتنشغل الفتاة في تغطية صدرها فيما تلوذ السارقات بالمسروقات .

ولكن ومع احترافهن للمهنة اصبحن يستهدفهن الولاد ويمسكنهم من اعضاء حساسة لسرقة مئات اليوروهات ويلذن بالهرب !!!!

ابتداع طرق جديدة لمواجهة سرقة الاحذية من المساج

ابتداع طرق جديدة لمواجهة سرقة الاحذية من المساجد برام الله


دفع تكرار سرقة احذية المصلين في بعض المساجد في مدينة رام الله، بعض المصلين لابتداع وسيلة جديدة لحماية احذيتهم من السرقة وذلك من خلال وضع كل "زوج" حذاء في جهة من جهات المسجد الامر الذي يعرقل امكانية تعرض الحذاء للسرقة كون ذلك يتطلب من السارق البحث عن الحذاء ومطابقة الفردة مع الاخرى ما يسهل كشف السارقين.

هذه الطريقة في الحفاظ على الاحذية من قبل المصلين الذين يتركون احذيتهم على ابواب المسجد قبل اداء الصلاة، اشار اليها بعض المصلين للمواطن اشرف محمد 33 عاما لكي يحافظ على حذاءه من السرقة، بعد ان سرق منه حذاءه في احد مساجد مدينة البيرة عندما توجه للمسجد لاداء صلاة الظهر من يوم امس.

واشار المواطن اشرف انه تفاجأ بعدم وجود حذاءه بعد ان انهى صلاة الظهر في المسجد ما دفعه للتوجه الى محل قريب وشراء حذاء جديد، موضحا ان بعض المصلين اكدوا له ان سرقة الاحذية ظاهرة موجودة.

واكثر ما زاد من مفأجاة اشرف حرص بعض المصلين في المسجد على ارشاده بطرق جديدة للحفاظ على الحذاء والتي منها وجوب ان يضع كل زوج حذاء في احد زوايا المسجد لحمايتها من السرقة.

وقال اشرف " لم يخطر ببالي ان يتعرض حذائي للسرقة في المسجد، والاكثر غرابة ان المصلين يتذمرون من تكرار مثل هذه السرقات بعد انتهاء الصلاة ويحاولون ابتداع وسائل جديدة لمكافحتها".

واضاف "اعتقدت في البداية ان هذا الامر قد يكون محض صدفة جراء اكتظاظ المصلين في المسجد خلال شهر رمضان، ما يتيح المجال لانتعال شخص حذاء اخر، لكن محاولتي للبحث عن الحذاء وعدم عثوري على حذاء اخر بعد خروج المصلين ادركت بانني تعرضت لسرقة الحذاء.

ورأى اشرف بأن مواجهة هذه الظاهرة تتطلب اجراءات عملية لمنع تكرارها خاصة انه من الواضح ان الحديث يدور عن سرقة متكررة للاحذية في المساجد من قبل لصوص يتقنوا مثل هذا العمل الرديء والسيء الذي يتنافي مع ابسط قواعد الشريعة وتعاليم الاسلام ويسيء لحرمة الصلاة

إليسار: إليسا أجبرتني على تغيير اسمي الحقيقي

إليسار: إليسا أجبرتني على تغيير اسمي الحقيقي


كشفت الفنانة اللبنانية "إليسار" أنها فضلت الهروب من اسمها الحقيقي نظرا لتطابقه مع اسم الفنانة "إليسا"، مضيفة أنها لم تسلم رغم ذلك من هجوم وانتقادات الصحفيين.
وفي الوقت الذي أكدت فيه أن أغنية "صايرلك" لها الفضل الكبير في شهرتها على الساحة الفنية، فإنها أشارت إلى أنها تفكر في الغناء باللهجة المصرية، نظرا لانتشارها الواسع في العالم العربي.
وذكرت "إليسار" في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا عرب" الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول الجاري، أن الصحافة عاتبتها لعدم اختيار اسم مختلف تماما عن "إليسا"؛ إلا أنها دافعت قائلة: "من الصعب أن يجد إنسان اسما قريبا من شخصيته ويحبه ويشبه اسمه الحقيقي".
وحول تجربتها مع الغناء قالت إليسار إنه ورغم زيادة تواجدها في الساحة الغنائية؛ إلا أن نجاحها ما يزال "متواضعا" وفي حاجة لمزيد من الجهد، وهو ما تحرص عليه من خلال تقديم أعمال متميزة على فترات غير متباعدة حتى لا تبعد كثيرا عن الجمهور.
واعتبرت إليسار العاصمة اللبنانية بيروت نقطة الانطلاقة لكل الفنانين العرب، نظرا لحيوية الساحة الغنائية بها؛ إلا أن هذا لا يعني إنكار دور مصر، مما يدفعها للتفكير في تقديم أغنية باللهجة المصرية التي تحظى بقبول واسع في العالم العربي.
وقالت إنها شاركت في عدة مهرجانات في لبنان وحفلات خاصة مع فنانين كبار، وأرجعت الفضل في ذلك إلى أغنية "صايرلك" التي حققت أصداء إيجابية لدى الجمهور، مضيفة أن كل مهرجان كان يحتوي على ما لا يقل عن 6 آلاف شخص، مما ساعدها في تحقيق قدر من الانتشار.
كما كشفت الفنانة اللبنانية عن أنها تحضر حاليا ألبومها الجديد الذي يتضمن أكثر من 5 أغنيات، مشيرة إلى أن تأخرها في إصدار الألبوم يرجع إلى دقتها في اختيارها الأغاني.
جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسار بدأت مشوارها الفني من خلال أغنية سنجل بعنوان "كل شي تغيّر" من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

محاولة سلب تحت التهديد بمسدس لُعبة بالعاصمة السعودية

Attempted robbery at gunpoint game in the Saudi capital

محاولة سلب تحت التهديد بمسدس لُعبة بالعاصمة السعودية

ألقت شرطة القبض على شاب ارتدى قناعاً وأشهر سلاحه في وجه أحد المقيمين بالعاصمة السعودية الرياض محاولاً إنزاله من سيارته، ليسلبها منه بالقوة بحي الجرادية، وأفاد بيان صادر من الشرطة أمس، أن إحدى فرق الدوريات الأمنية كانت تمر بالحي أثناء محاولة الشاب المقنع سلب السيارة، ففر اللص هاربا بعد أن رمى القناع الذي كان يلبسه والسلاح الذي كان بيده.

مسدس لعبة يشبه الحقيقي

واقتفى رجال الأمن أثر اللص حتى قبضوا عليه، وجرى التحفظ على الشخص وأدوات الجريمة والمسدس، وتبين أنه مسدس لعبة يشبه السلاح الحقيقي وفقا لصحيفة الوطن السعودية الاثنين 23-8-2010.

وقال صاحب السيارة للفرقة إنه فوجئ بشخص مقنع يحمل سلاحاً نارياً، يطالبه بالتوقف والنزول من السيارة، وجرى التحفظ على الشخص وأدوات الجريمة والمسدس، ليتبين أنه مسدس لعبة يشبه السلاح الحقيقي.

وسلم الجاني إلى مركز شرطة منفوحة وسط العاصمة، في حين فتح تحقيق موسع مع الجاني لكشف الحقيقة ومعرفة الجرائم التي ارتكبها بالأسلوب نفسه والأنشطة الإجرامية الأخرى، على أن يحال إلى القضاء حال استيفاء الإجراءات النظامية.

بائع غلال يتاجر في الزطلة

Seller yields traded in "zatla"



انطلقت الأبحاث في هذه القضية يوم 21 أوت الفارط اثر بلوغ معلومات الى أعوان الأمن بمنزل تميم مفادها اندماج بائع غلال بالمدينة في ميدان استهلاك وترويج المخدرات فتمت مراقبة تحركاته وفي احد الأيام نشبت معركة بين بائع الغلال المذكور و أجيره وهو طفل من جهة وبين مجموعة من الأشخاص الغرباء عن المدينة من جهة أخرى فتم ايقاف بائع الغلال وباركابه السيارة الادارية وتفتيشه تم العثور لديه على كمية من مخدر»الزطلة» وقد أقر باستهلاكه للمخدرات وأكد أنه يقتنيها من مجموعة من الشبان فتم ايقافهم واحالتهم على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية

معاكس يحبس شهراً مع الإبعاد عن دبي لخدشه حياء أنثى

Opposite lock-month removal from Dubai to scratch shyness FEMALE

معاكس يحبس شهراً مع الإبعاد عن دبي لخدشه حياء أنثى

قضت محكمة جنح دبي بالحبس شهراً والإبعاد عن البلاد لعامل آسيوي اتهم بالتعرض لأنثى وخدش حيائها في طريق عام، حيث وضع ورقة صغيرة على مركبة المجني عليها.

وكانت المجني عليها وهي موظفة بنك خليجية (31 عاماً)، وجدت الورقة التي وضعها المتهم على سيارتها، ويطلب منها الاتصال به وأنه يريد التحدث معها، وتم إلقاء القبض على المتهم بعد أن واعدته الشاكية للقائه، ولكنه تفاجأ عندما خرج إليها بأن الشرطة بانتظاره، وفقاً لصحيفة البيان الإماراتية الجمعة 27-8-2010.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم جنحة التعرض لأنثى على وجه يخدش حياءها، وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة إنه بتاريخ 19 يوليو الماضي وفي تمام السابعة مساء وأثناء خروجها من المنزل شاهدت ورقة وقد دون عليها رقم المتهم يطلب منها الاتصال به.

وقالت إنها لم تر المتهم من قبل ولم تحدثه، وأنكرت استدعائها له أو معرفتها به، وادعت أن هدف المتهم من وضع الورقة على سيارتها معاكستها.

من جهته، قال المتهم بحسب تحقيقات النيابة إنه أثناء تواجده في منطقة الورقاء الثانية في دبي، وأمام مركز أسواق وفي تمام السابعة مساء شاهد الشاكية تخرج من مركبتها، وعندما رأته رفعت ذراعها بقصد لفت انتباهه، ومن ثم أرسلت له القبل من بعيد، وبعد ذلك غادرت المكان بمركبتها إلى منزلها الكائن بالمنطقة ذاتها، مشيراً إلى أنه لحق بالشاكية إلى منزلها وتعرف على مكانه.

لص يسرق من داخل ,,,الجوامع

Thief steals from the inside,,, mosques


عمد شاب خلال أحد أيام شهر رمضان الفارط الى الدخول الى جامع بالمعمورة بنابل قبيل موعد الافطار بقليل وبقي هناك متظاهرا بانتظار موعد صلاة المغرب بينما كان في واقع الأمر يترصد القادمين لتأدية الصلاة منتظرا "الضربة" المناسبة

واثر الآذان وتأهب المصلين لأداء الصلاة استغل الفرصة للاستيلاء على دراجة نارية وخفين ثم فر من المكان وقد عاين الواقعة أحد المارة بالشارع فأعلم أعوان الأمن الذين طاردوه الى أن تمكنوا من ايقافه وقدم للمحاكمة يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري أمام أنظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية وباستنطاقه أنكر اقدامه على عملية السرقة

وأجلت المحكمة التصريح بالحكم الى موعد لاحق

شذوذ جنسي في حديقة عمومية

Homosexual in the garden of a public

أثناء قيام فرقة أمنية بدورية بحديقة عمومية ضبط أعوانها شابا و كهلا في وضع مستراب فألقي عليهما القبض وثبت بعد اعترافاتهما أن الشاب تسكع في الحديقة المذكورة ردحا من الوقت ثم جلس على أحد الكراسي آنذاك أقبل عليه الكهل وبعد أن تجاذبا أطراف الحديث و«عرف» كل واحد منهما صاحبه «معرفة جيدة» تعمدا ممارسة الفاحشة

وقد اعترف الشاب بتعوده على ممارسة تلك الأفعال كما اعترف الكهل كذلك بنفس الشيء وذكر أنه مطلق وليس له أبناء و أضاف أنه أصيب منذ طفولته بميل مرضي نحو اللواط السلبي وكان يربط كلما سنحت الفرصة علاقات جنسية وأنه يوم القاء القبض عليه توجه الى حديقة عمومية حوالي منتصف الليل فقرر المكوث بالحديقة في انتظار طلوع فجر اليوم الموالي ثم التوجه الى محطة القطار ليستقله في اتجاه ضاحية حمام الأنف حيث يقطن وشاءت الصدف أن يتعرف هناك على مرافقه فـ « تبدل البرنامج» و «صار ما صار»

و طلب الكهل و كذلك الشاب العفو فأحيلا صحبة ملف القضية على أنظار محكمة تونس و التي أجلت النظر في القضية الى جلسة 22 سبتمبرالجاري.

فلسطينى يقتل زوجته المصرية بسبب نشرها ملابسها الداخلية

Palestinian to be killed because of his Egyptian-published her underwear

فلسطينى يقتل زوجته المصرية بسبب نشرها ملابسها الداخلية

تواصل نيابة شمال سيناء بإشراف المستشار أشرف عبد الرحمن، تحقيقاتها مع مواطن فلسطينى مقيم بمدينة العريش بعد اتهامه بقتل زوجته المصرية، وأفادت مصادر أمنية أنه مسجل خطر وسبق اتهامه فى عدة جنح.


استمعت النيابة إلى أقول والدة الزوجة، والتى قالت إن "صلاح.ا.ا" زوج ابنتها فلسطينى الجنسية ويعمل بائعاً متجولاً حبس ابنتها "غادة .ا .ع" (18 عاما) وقيدها فى السرير، ومنع عنها الطعام وحرقها فى أنحاء متفرقة من جسدها بسبب نشرها ملابسها الداخلية على حبل غسيل المنزل الكائن بمنطقة المزارع فى العريش.

كانت الزوجة أُصيبت بصدمة شديدة نتيجة تعذيبها، ونقلتها والدتها إلى مستشفى العريش العام، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، فتحرر المحضر 2084 لسنة 2010 جنايات أول العريش وتولت النيابة التحقيق.

رولا سعد: هيفاء لم تربح القضية.. وكارول الأنسب للشحرورة

رولا سعد: هيفاء لم تربح القضية.. وكارول الأنسب للشحرورة

أكدت المطربة اللبنانية رولا سعد أنها ستستمر في ملاحقة مواطنتها هيفاء وهبي بشأن الخلاف بينهما على ملكية أغنية، رافضة اتهامها بالاعتماد على جسدها وشكلها في الغناء.

ونفت -في الوقت نفسه- أن يكون منتج مسلسل "الصبوحة" -الذي يرصد قصة حياة الفنانة الكبيرة صباح- استبعدها من العمل نتيجة طلبها لمبالغ مالية خيالية، وأشادت باختيار الفنانة كارول سماحة لتأدية دور الشحرورة، معتبرة أنها الأنسب له.

وقالت رولا -في تصريحات خاصة لـmbc.net-: إن هيفاء وهبي لم تربح الدعوى المقامة بخصوص الخلاف على ملكية أغنية "إيه ده إيه ده" بشكل نهائي لكنها فقط نجحت في وقف طرح الأغنية، مؤكدة أن مدير أعمالها سيتابع القضية، خاصة وأن هناك أوراقا ثبوتية تثبت حقها، معربة عن ثقتها بأنها ستربح القضية.

وكان مكتب الفنانة هيفاء وهبي الإعلامي قد أصدر بيانا يؤكد فيه أن القضاء اللبناني أصدر حكما يتعلق بالنزاع القانوني الحاصل على أغنية "إيه ده إيه ده" التي كانت هيفاء تملك تنازلاتها، واتهمت مدير أعمالها السابق "حمادة إسماعيل" ببيعها لرولا سعد انتقامًا منها، بعد انتهاء التعامل بينهما. وبحسب البيان؛ أصدر القاضي قرارًا قضى بالإبقاء على القرار السابق بمنع الفنانة رولا سعد من أداء وتصوير أغنية "إيه ده إيه ده الصوت ده جي منين" بأي شكل من الأشكال.

أنتظر الزوج المناسب
من جانب آخر، أعربت رولا سعد عن سعادتها بحياتها، مرجعة ذلك إلى تمتعها بالصحة، قائلة: "كل شيء يمكن تعويضه إلا خسارة الصحة أو خسارة عزيز".

واعترفت رولا بعدم وجود رجل في حياتها فعليا، لكنها -على رغم ذلك- أشارت إلى أهمية دور الرجل في الحياة، لافتة إلى أن الزواج مقدس، وهي تنتظر اللقاء بالرجل المناسب لها، الذي يقدر المرأة ويكون معتدلا في أفكاره.

ورفضت المطربة اللبنانية توصيفها بأنها من الفنانات اللواتي يعتمدن على الشكل والجسد، لافتة إلى أن أغانيها المصورة تثبت ذلك. وأكدت أنها تلتزم بسقف معين وترفض تجاوزه، ليس على صعيد الفن فقط، وإنما في حياتها الشخصية أيضًا، مؤكدة على أنها لا تتخطى الخطوط الحمراء لأنها بنت شرقية.

وفيما يتعلق بالجدل الذي دار حول مسلسل الشحرورة، أكدت رولا سعد أن اسمها لم يطرح للدور أساسا من قبل منتجي العمل، بل كانت السيدة صباح قد اقترحت اسمها، مؤكدة على أن تأدية شخصية الصبوحة غير سهل ومسؤولية كبيرة، لكونها شخصية محبوبة والناس عايشوا مسيرتها الفنية، وهي ما زالت تعيش بيننا إلى اليوم".

ونفت أن يكون منتج مسلسل "الصبوحة" -الخاص بحياة الفنانة الكبيرة صباح- قد استبعدها من العمل نتيجة طلبها مبالغ مالية خيالية.

في السياق نفسه وصفت رولا مواطنتها كارول سماحة "بالشاطرة والقادرة على تحقيق المهمة، متمنية لها التوفيق والنجاح مضيفة: "كارول بتستاهل".

حديث رولا يأتي في ظلّ التحضيرات لإطلاق ألبومها الجديد "رولا تغني صباح"، ويتضمن 25 أغنية للصبوحة، وإنما بتوزيع جديد، ومنها يا دلع، زيّ العسل، عاشقة وغلبانة، أمورتي الحلوة، حبيبة أمها إلى جانب عدد من الأغاني.

ولفتت سعد إلى أن تقديمها لأغنيات الصبوحة، جاء بناء على رغبة صباح نفسها، مؤكدة أن الألبوم بمثابة هدية متواضعة منها للصبوحة في مناسبات الأعياد، وتعبيرا عن الشكر والمحبة لها.

وأوضحت الفنانة اللبنانية التي سبق، وقدمت أغنية "يانا يانا" بشكل ديويتو مع الصبوحة، أنها كانت تتمنى مشاركة الفنانة الكبيرة صباح نفسها في غناء بعض الأغنيات أو حتى مقاطع منها، خاصة وأنها هي من قامت بنفسها باختيار الأغنيات.

ونفت الفنانة اللبنانية أن يكون غنائها لأغنيات الصبوحة وظهورها مع مشاهير في كليباتها، محاولة منها لتحقيق الدعم لظهورها، لافتة إلى أنه حين يطرح الألبوم سيعي الناس حقيقة ما قالته الشحرورة عنها. وأضافت "لست الوحيدة التي استعانت بالمشاهير في كليباتها، فنانون وفنانات كثر قاموا بالأمر عينه.

شبكة دعارة صينية في القاهرة

Ring tray in Cairo

شبكة دعارة صينية في القاهرة



أعلنت مصادر أمنية الاثنين ان السلطات المصرية ضبطت شبكة دعارة صينية في أحد أحياء القاهرة.
وقال مسؤول أمني ان الشبكة تضم أربع سيدات صينيات كن يدرن شبكتهن متسترات وراء مركز تجميل بحي المعادي الراقي بالقاهرة.
وأضاف ان المتهمة الأولى 'جيالي' صينية الجنسية تعمل في إدارة المركز الوهمي وتقوم باستقطاب زبائنها فيه لممارسة أعمال الدعارة مع الصينيات اللواتي قامت بجلبهن إلى مصر.
وأضاف انه بعد إجراء التحريات تمت مداهمة مركز التجميل حيث تم ضبط 'ياي باي .ر' (40 سنة) متلبسة بممارسة الدعارة مع مصري صاحب بازار، وضبط كل من 'زهنغ .ل' 34 سنة، و'زهاد.ش' 25 سنة، وجميعهن من الصين ومقيمات في المركز.
وأشار الى ان النيابة العامة أمرت بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق وإعلام سفارة بلادهن للدفاع عنهن.

البر لمان الأوكراني..لكمات وشتائم ودخان..شاهد الصور

Land to the Ukrainian .. Man punched and verbally abused and smoke .. see the pictures
ثارت ثائرة النواب الأوكرانيين يوم أمس في جلسة للبرلمان الأوكراني تمت فيها مناقشة اتفاقية تأجير قاعدة بحرية
للأسطول الروسي لمدة 35 عاما ، وبين مؤيد ومعارض احتد النقاش وساد منطق القوة بين النواب نترككم مع الصور فهي أصدق من الكلمات...




























Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki