Social Icons

30 octobre 2010

طفل.. مخدرات.. ودراجة نارية

طفل.. مخدرات.. ودراجة نارية

مثل شاب في عقده الثاني أمام الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة من أجل المسك والتوزيع بغاية الاتجار في مادة مخدرة مدرجة بالجدول «ب».
وقد انطلقت وقائع هذه القضية إثر إلقاء القبض على طفل أفرد بالتتبع وبسؤاله عن الشخص الذي كان يتزود منه أفاد أنه بتاريخ 3 أفريل 2010 توجه إلى الملاسين ليبحث عن بائع للمخدرات فدله على المتهم الذي يقطن بجهة السيجومي وقد تزود منه بقطعة «سوبيتاكس» مقابل 10 دنانير. وانتقل الأعوان إلى المكان حيث يقطن المتهم وبمراقبته لاحظوا أنه كان بجانب دراجة نارية واقفة يتجادل مع شخص آخر فلما اقترب الأعوان لاذ الشخص الثاني بالفرار في حين تم إلقاء القبض على المتهم وحجز الدراجة النارية التي بتفتيشها عثر الأعوان على 6 قطع سوبيتاكس.
وباستنطاق المتهم أفاد أن الدراجة النارية التي حجزت لديه لم تكن على ملكه بل هي مسروقة ولم يكن يعلم أنها تحتوي على المواد المخدرة.
وأعاد تصريحاته أمام المحكمة نافيا ترويجه للمواد المخدرة. وسانده لسان الدفاع الذي أكد أن المنوب لم يكن يعلم بوجود تلك المواد داخل الدراجة لأنه كان حديث العهد بشرائها وقدم شهادة ملكية منوبه للدراجة وطلب عدم سماع الدعوى. فقررت المحكمة حجز القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم لاحقا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki