Social Icons

25 octobre 2010

اغتصب ابنته الرضيعة وتركها في الغابة لتموت

بالصور مغتصب ابنته الرضيعة وتركها في الغابة لتموت

 الى اين من الممكن أن يصل الانسان من البربرية وعدم الضمير؟ وصف رجل بأنه "تجسيد الشر" بعدما اغتصب ابنته الرضيعة البالغة من العمر سبعة أشهر في غابة وتركها لتموت هناك. وقضت المحكمة بسجنه 50 سنة بدون فرصة للتأهل للإفراج عنه قبل نفادها. ونقلت وسائل الإعلام البريطانية أن الأميركي كوري كلارك (27 عاما) تلقى عقوبتين الأولى بالسجن ما بين 25 عاما إلى المؤبد بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على طفل، وبـ25 سنة أخرى بعد إدانته بالشروع في القتل.
وقال له القاضي قبل إصدار الحكم عليه: "في ذلك اليوم فقدت صفتك البشرية وصرت تجسيدا للشر على قدمين. ما ارتكبته يتحدى الكلمات والوصف". وكان كلارك قد حاول تغطية جريمته بكذبة كبيرة، تبعا لممثل الاتهام. فقد أبلغ عاملا في متجر "وولمارت" بنيويورك في 9 يوليو (تموز) من العام الماضي بأن الرضيعة اختطفت بينما كان يتبضع في المتجر.
ولكن بعد 5 ساعات عثرت الشرطة على الصغيرة في غابة على بعد 150 مترا من المتجر وهي منكفئة على بطنها فوق العشب والطين وبدون حفاض. وبعد الفحص الطبي ألقي القبض عليه في بلدته مونتيشيلو.
وقال ممثل الادعاء إن كاميرات المراقبة في متجر وولمارت ساعدت المحققين على استبعاد فرضية الاختطاف. وبعد العثور على الرضيعة في الغابة أثبتت فحوصات الحمض النووي بما لايدع مجالا للشك أنه اعتدى عليها جنسيا وتركها وحيدة في الغابة لتموت بعد فعلته الشنيعة. وأضاف أن الشرطة عثرت أيضا على حفاضها ملطخا بالدم وأبرزت صورة له أمام هيئة المحلفين.
وكان كلارك، المنفصل عن زوجته بالطلاق، قد أخذ الرضيعة وأخاها الصغير لأنه استصدر حكما قضائيا يسمح لهما بقضاء عطلات نهاية الاسبوع معه. وكان يفترض ان يرجعهما صباح الاثنين الى والدتهما. لكنه خشي ان تفضحه جريمته فقرر ترك الصغيرة في الغابة على أمل ان تموت أو تأكلها الثعالب أو الكلاب الضالة. من جهته قال ممثل الاتهام إن موكله كلفه الاستئناف ضد حكم القاضي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki