Social Icons

24 octobre 2010

سنوات سجنا لسارق "الريحانة"

 سنوات سجنا لسارق "الريحانة"
أدانت الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس مؤخرا متهما في العقد الثالث من عمره وقضت بسجنه 6 أعوام من أجل السرقة من داخل محل مسكون باستعمال الخلع.
و كانت الأبحاث انطلقت في القضية بشكوى تقدم بها شخص الى فرقة أمنية بتونس العاصمة وذكر أنه غادر محل سكناه لقضاء شؤونه ولما عاد فوجىء بمنزله تعرض للسرقة وفقد من داخلة قطعة مصوغ «ريحانة» وقدر ثمنها بما يزيد عن 700 دينار بالإضافة إلى مبلغ من المال قدره 600 دينارو وجه شكوكه نحو جاره.
و بانطلاق الأبحاث ألقى رجال الشرطة القبض على المظنون فيه وأصدرت النيابة العمومية بطاقة ايداع بالسجن ضده وبمثوله أمام المحكمة أنكر ما نسب إليه وذكر أنه في اليوم الذي وقعت فيه السرقة كان يبيع لعب الأطفال بسوق شباو لأن ذلك اليوم تزامن مع يوم العيد. وبعد المفاوضة قضت المحكمة بإدانته.
 مفيدة
يشتري فستانا بصك دون رصيد
أحيل مؤخرا على الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس كهل لمحاكمته من أجل التحيل.
انطلقت الأبحاث في القضية بشكوى تقدمت بها صاحبة محل لكراء وبيع فساتين الأفراح بالعاصمة ذاكرة أنه يوم الواقعة الموافق لشهر سبتمبر الفارط قدم الى محلها شخص ورغب في شراء فستان فاتفقـــا على الثمـــــن وهو 9 آلاف دينار وسلمــــها مقابل ذلك صكــــــا بنكيا ولما توجهت الى البنك لخلاصــــه فوجئت بانعدام الرصيد فتقدمت على الفور بقضية وأدلت بأوصافــــه ولما باشر المحققــــــون التحريات تمكنــــــــوا من ايقافه خاصة وأن لديه سوابـــــق كثيرة في التحيل.
ولما أحضر موقوفا أمام المحكمة الابتدائية بتونس تراجع في اعترافاته المسجلة عليــــــــه أمام الشرطة وذكر أنه بخلاف هذه القضية مورط في عدة قضايا أخرى متعلقة بتهمة التحيل ومحكوم بـ 40 سنة سجنا.
بعد سماع أقواله من قبل المحكمة أجل التصريح بالحكم الى شهر نوفمبر القادم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki