Social Icons

29 octobre 2010

سفيان الشعري يتحدث عن دوره في العطش الأسود رجل أعمال أو حتى «كومبارس»..المفيد اسمي مكتوب

سفيان الشعري يتحدث عن دوره في العطش الأسود


رجل أعمال أو حتى «كومبارس»..المفيد اسمي مكتوب

أكد الممثل سفيان الشعري لـ«الصباح» أنه جد سعيد بالمشاركة في الفيلم العالمي «العطش الأسود» لـ«جون جاك أنّو» , هذا الفيلم الذي انطلق تصويره في مطماطة منذ أسابيع قليلة ويشارك فيه ممثلون من تونس بأدوار متفاوتة من حيث حجم الظهور.
ويجسد الشعري دور رجل أعمال عربي, وقال وهو يصف دوره «لست رجل أعمال محتالا ولا شرير ,بل مجرد رجل أعمال «عادي», يظهر في بعض المشاهد وينسحب, وليس دوري أساسيا وهذا ما أعترف به ولكن في الآن نفسه يهمني أن أسجل حضوري مع مخرج كبير كالسيد «أنّو» الشهير..حتى في دور «كومبارس» فسيضاف ذلك الى ملفي الفني الخاص». وأضاف مازحا « م الأخّر المفيد اسمي يكون مكتوب في الجينيريك».
من جهة أخرى أفاد محدثنا أنه يستعد لخوض مرحلة جديدة من سلسلة «نسيبتي العزيزة» التي ستنطلق «نسمة تي في» في تصوير جزئها الثاني قريبا. ومن المنتظر أن يضاف الى السلسلة ممثلون من المغرب والجزائر وليبيا ومن المقرر تصوير 30 حلقة من هذا السيتكوم الذي وصفه محدثنا ب»الناجح» نظرا لما تلقاه من ردود فعل ايجابية .
وعن أيام قرطاج السينمائية قال «أنا أحب السينما وأحرص على مشاهدة كل الأفلام الجديدة فيها وقد كانت آخر مشاركاتي في فيلم «بروندو أند بروندو» لرضا الباهي الذي سينزل قريبا الى القاعات التجارية.» وأضاف «وعن ظهوري ومواكبتي للأيام أقول أنني لم أتنقل الى حد هذه اللحظة الى قاعات السينما بسبب الاكتظاظ أولا ولأنني لم أتحصل على دعوة للحضور في حفل الافتتاح, ولا أظن أن ادارة المهرجان قد تجاهلتني عمدا ,فربما يكون السهو هو بطل هذه الواقعة وما أعد به هو أنني سأحاول الولوج الى بعض القاعات  في الأيام القليلة القادمة لمتابعة ما تبقى من الأيام.»

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki