Social Icons

24 octobre 2010

صابر الرباعي جمهور «بلادي» له الأولوية وهديتي إليه.. ما تبكيش

111

صابر الرباعي 

جمهور «بلادي» له الأولوية وهديتي إليه.. ما تبكيش



أكد الفنان صابر الرباعي -في اتصال له مع «الصباح»- أنه في فترة حساسة من الاشتغال على تفاصيل ألبومه الجديد الذي قد ينزل الى الأسواق المحلية والعربية في فترة العيد أو قد يتأخر الى أسابيع قليلة بعد هذه المناسبة. والسبب حسب ما أوضح محدثنا أن مرحلة التسجيل والتوزيع متواصلة في هذه الفترة وسيسافر صابر الى مصر قريبا ليستكمل توزيع 4 أغنيات في تعامل مع كل من محمد مصطفى وعصام الشرايطي والداني حلو وأحمد عادل.
كما أفاد الرباعي أنه لا يمكن أن لا يهدي جمهوره في تونس أنغاما تونسية في الألبوم الجديد الذي سيحتوي على نغمين تونسيين في تعامل مع أحمد الماجري في نغم «ماتبكيش» وأغنية لزياد غرسة على مستوى اللحن لم يحددا بعد عنوانها بسبب رغبة صابر في تغيير بعض كلماتها بالاتفاق مع ملحنها طبعا.
الى جانب هذا الحضور التونسي في الأنغام ال8 المقترحة، سيقدم هذا الفنان نغما آخر مغاربيا في تعامل مع منير الجزائري، فيما تنقسم بقية الأنغام بين لبناني ومصري. وستوزع بعض أغاني هذا المنتوج المنتظر في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وقال الرباعي في هذا الاطار «لقد تطورت وسائل الاتصال في العالم الى درجة أن الفنان أصبح قادرا على متابعة تسجيل وتوزيع ألبومه أو البعض منه من بيته ومن أمام حاسوبه الخاص وهذا مساعد على اختصار بعض المسافات حسب تقديري». كما سيسجل صابر جزء آخر من الأنغام في تونس دون الاضطرار الى السفر الى مصر.
وكان هذا الفنان في حديث سابق له مع «الصباح» قد وعد باصدار ألبومه الجديد أيام العيد ما لم تعترضه بعض العراقيل، وأوضح في اتصالنا به صباح أمس الأول أن ظروف التسجيل والتوزيع تمر حاليا بسلام ولو مع بعض الضغوطات في الوقت، وباذن الله ستنجز كل الأغنيات في الأسبوعين القادمين ولكن تبقى مسألة الدعاية والتسويق التي تتولاها شركة «روتانا» هي المثيرة للحيرة، اذ قد تستغرق بعض الوقت الاضافي فيتأخر اصدار الألبوم الى فترة ما بعد العيد.
وفي اجابة عن سؤال اذا ماكان سيكون حاضرا كمشارك في أيام قرطاج الموسيقية أجاب صابر «ان شاء الله سأكون حاضرا كضيف، لقد اتصل بي السيد كمال الفرجاني ونحن بصدد البحث في التفاصيل». وأضاف الرباعي وهو يصف علاقته بكل التظاهرات الثقافية في بلادنا «أنا أرحب بكل الفرص التي تجمعني بالجمهور والاعلام في بلدي ولا تهمني الشروط الشكلية لتنفيذ ذلك، حتى أنني لا أناقش شروطا خاصة لأسجل حضوري في كل المناسبات الوطنية ولعل أهمها المهرجانات سواء الصيفية أو مهرجان المدينة أو غيرها من التظاهرات الموسيقية في البلاد».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki