Social Icons

6 novembre 2010

الاجتماع الدوري للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري: استعراض الإنجازات في عهد التغيير وتدارس الوضع الفلاحي

الاجتماع الدوري للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري:


استعراض الإنجازات في عهد التغيير وتدارس الوضع الفلاحي

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري أمس الجمعة اجتماعه الدوري باشراف السيد مبروك البحري رئيس المنظمة الفلاحية.
وخصص هذا الاجتماع لاستعراض الحصيلة الثرية من الانجازات والمكاسب التي تحققت للفلاحة التونسية في عهد التغيير الى جانب تدارس الوضع الفلاحي وسير موسم الزراعات الكبرى والاستعدادات لعقد مؤتمرات الاتحادات الجهوية للفلاحة والصيد البحري.
وعبر أعضاء المكتب التنفيذي في بداية أشغال الاجتماع عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما سجلته تونس في عهد التحول من نجاحات باهرة ومكاسب رائدة في جميع الميادين والقطاعات بفضل النظرة الاستشرافية للرئيس زين العابدين بن علي.
وناشد أعضاء المكتب التنفيذي بالمناسبة باسم كل مكونات العائلة الفلاحية الرئيس زين العابدين بن علي من أجل مواصلة قيادة مسيرة البلاد الموفقة باعتباره الضامن لاستقرار تونس ومناعتها والاقدر على التقدم بالبلاد خطوات جديدة على درب التطور والحداثة.
وفي سياق اخر نظر اعضاء المكتب التنفيذي في سير الموسم الفلاحي خاصة في قطاع الزراعات الكبرى معبرين في هذا السياق عن الاستبشار بالكميات الهامة من الامطار التي شملت أغلب مناطق الجمهورية في الفترة الاخيرة مما أعاد التفاؤل والطمأنينة في صفوف الفلاحين وزاد في عزمهم على توظيف كل الجهود والامكانيات لانجاح الموسم الفلاحي الجديد الذي تبدو بشائره واعدة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki