Social Icons

6 novembre 2010

بعث خلية لمتابعة تأخير الرحلات الجوية وجودة الخدمات المقدمة للمسافرين

بعث خلية لمتابعة تأخير الرحلات الجوية وجودة الخدمات المقدمة للمسافرين

 تونس – الصباح  في إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين عبر المطارات التونسية، أشرف السيد عبد الرحيم الزواري وزير النقل مؤخرا على جلسة عمل بمقر الوزارة خصصت لمتابعة انتظام الرحلات الجوية وتحسين جودة الخدمات المسداة للمسافرين.
 وقد حضر هذه الجلسة بالخصوص الرؤساء المديرون العامون لشركات النقل الجوي التونسية وديوان الطيران المدني والمطارات وشركة الخطوط التونسية للخدمات الأرضية وشركة الخطوط التونسية الفنية، وتم خلال هذا اللقاء استعراض وتحليل أسباب تأخير انطلاق الرحلات الجوية، من وجهة نظر جميع الأطراف، والإجراءات المتخذة من قبل مختلف المتدخلين لتدارك التأخير الظرفي المسجل في الغرض واستعادة النسق العادي لمستوى تواتر الرحلات. وقد تقرر خلال الجلسة ضبط خطة عملية لتحسين الجودة تشمل مختلف مراحل تشغيل الرحلات الجوية، سواء على مستوى توقيت انطلاق الرحلات أو على مستوى الاستقبال والتوجيه وإعلام المسافرين حول المعطيات الخاصة برحلاتهم والإحاطة بهم، لتأمين سفرهم إلى الوجهات المقصودة في أفضل الظروف.
ولتنفيذ هذه الخطة تم بعث خلية تضم جميع المتدخلين وتكليفها بمتابعة انتظام الرحلات واتخاذ الإجراءات العملية لتلافي التأخير ورفع تقرير شهري إلى وزير النقل يتضمن نتائج هذه المتابعة من ناحية وتقييمها لمستوى نجاعة وجودة الخدمات المسداة من قبل كل متدخل من ناحية أخرى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki