Social Icons

31 octobre 2010

ترشح منطقي للافريقي أمام جمعية أريانة 3-1

ترشح منطقي للافريقي أمام جمعية أريانة 3-1

حقق النادي الافريقي المطلوب في مباراته امام مضيفه جمعية اريانة وانتصر بثلاثية مقابل هدف وحيد 3-1 ، وتأهل بذلك الى الدور ثمن النهائي للكاس. بداية المباراة سجلت مفاجأة بامضاء ابناء اريانة الذين تمكنوا من افتتاح النتيجة عن طريق ضربة جزاء نجح في تنفيذها اسامة العمدوني في الدقيقة 5 بعد ان اعلن الحكم خطأ ضد المدافع خالد الزعيري في المناطق المحرمة 1-0.
بعد هذا الهدف تواصل الاداء الجيد لجمعية اريانة ولكن ابناء مراد محجوب لعبوا بكل هدوء ولم يقعوا في فخ التسرع من اجل التعديل فقاموا بمحاولات تمكنوا على اثر واحدة من التعديل في الدقيقة 25 عن طريق وسام يحي 1 -1 ومن هنا بدأ منعرج المباراة فسيطر الافريقي على كل مجرياتها وحاول ابناء اريانة من خلال الهجمات المعاكسة مباغتة الافريقي مجددا ولكن خبرة الافارقة لعبت دورها فتمكن كريم العواضي من اضافة الهدف الثاني في 37د (1-2 ) وتواصل ضغط الافريقي الى اخر الشوط الاول وكان بالامكان اضافة الهدف الثالث لولا تسرع مهاجمي الافريقي.
في الشوط الثاني عدل مدرب اريانة الاوتار قليلا وذلك بالقيام ببعض التغييرات وقد تحسن اداء فريقه مقارنة بالجزء الاخير من الشوط الاول فاتيحت عدة فرص لجمعية اريانة الا ان تالق الحارس سامي النفزي من جهة وتماسك الخط الخلفي للافريقي حالا دون وصول فريق مدينة الورد للعودة في النتيجة ومثلت المخالفة المباشرة التي تحصل عليها فريق اريانة ابرز فرصة في اخر جزء من الشوط الثاني ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 72 وفشل ايضا محمد الجندوبي في التعديل في الدقيقة 82. بعد ذلك وعلى اثر تبادل كروي بين المسعدي والمليتي تمكن الاخير في 83د من تسجيل الهدف الثالث لفائدة الافارقة الذين كانوا اكثر واقعية في هذه المباراة فيما كان اداء جمعية اريانة المنتمية الى الرابطة الثالثة محترما ويبشر بمستقبل واعد للفريق..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki