Social Icons

6 novembre 2010

الاجتماع الدوري لمكتب مجلس النواب جلسة عامة الخميس القادم

الاجتماع الدوري لمكتب مجلس النواب


جلسة عامة الخميس القادم

 عقد مكتب مجلس النواب ظهر أمس اجتماعه الدوري برئاسة السيد فواد المبزع رئيس المجلس.

ونظر المكتب في بداية أشغاله في تقدم أعمال اللجان القارة في دراستها لمشاريع القوانين وضبط على ضوء ذلك جدول أعمال الجلسة العامة التي سيعقدها المجلس يوم الخميس 11 نوفمبر 2010.
ثم اطلع المكتب على سير عمل اللجان التي تتولى دراسة مشروع ميزانية الدولة لسنة 2011 مؤكدا أهمية ابلاغ النواب تقارير هذه اللجان في ابانها للاطلاع عليها في أحسن الاجال قبل أن يستعرض روزنامة الجلسات العامة المخصصة لمناقشة الميزانية التي ستنعقد من 27 نوفمبر الى 4 ديسمبر 2010 وتم في هذا الصدد التأكيد على دور المجموعات البرلمانية في حسن سير الحوار مع الحكومة.
وتناول المكتب بالنظر النشاط الخارجي لمجلس النواب واستمع الى تقارير عن زيارة وفد من المجلس الى مقر منظمة حلف الشمال الاطلسي ببروكسال يوم 26 أكتوبر 2010 وعن مشاركة المجلس في الدورة السنوية الخامسة للجمعية البرلمانية المتوسطية التي احتضنها البرلمان المغربي بالرباط من 28 الى 30 أكتوبر 2010.
كما استمع الى تقرير عن مشاركة مجلس النواب في اجتماع لجنة حقوق المرأة للمجلس البرلماني للاتحاد من أجل المتوسط الذي انعقد بمقر البرلمان الاوروبي ببروكسال يوم 28 أكتوبر 2010 والى تقرير اخر عن زيارة موفد من مجلس النواب الى البرلمان الاوروبي من 25 الى 28 أكتوبر 2010 واللقاءات التي أجراها مع عدد من أعضائه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki