Social Icons

31 octobre 2010

حوار مع وزير التربية

حوار مع وزير التربية

تنظم اللجنة الثقافية المحلية بمدينة رياض النصر بالاشتراك مع "الغرفة الفتية " الجهوية في الرابعة من مساء غد الاثنين بقاعة الاجتماعات في منتزه بئر بالحسن بأريانة حوارا مفتوحا مع الأستاذ حاتم بن سالم وزير التربية يشرف عليه والي الجهة السيد محمود المهيري.
التظاهرة تنظم في سياق احياء ذكرى التحول ومواكبة فعاليات السنة الدولية للشباب، وستقترن بمعرض فنون تشكيلية شبابي وعرض شريط وثائقي جديد ـ هو الأول من نوعه ـ عن تاريخ الطيران في تونس بحضور منتجيه السيدين الحبيب سوسية ولطفي الصيد . وتتوج التظاهرة بحفل استقبال من إهداء الدائرة البلدية برياض النصر.

قوافل 7 نوفمبر

في إطار الاحتفال بالذكرى 23 للتحول المبارك تنظم المنظمة التونسية للأمهات تظاهرة فكرية وتضامنية وثقافية حول بنود البرنامج الرئاسي للخماسية القادمة 2009ـ2014 «معا لرفع التحديات» وسيعطي إشارة انطلاق قوافل 7 نوفمبر للأمهات لفائدة المعتمديات ذات الأولوية من ولاية القصرين بالخصوص السيد محمد الغرياني الأمين العام للتجمع الدستوري الديمقراطي والسيدة سيدة عقربي رئيسة المنظمة التونسية للأمهات وبحضور السيد منذر الفريجي والي تونس وذلك يوم الاثنين 1 نوفمبر 2010 على الساعة الحادية عشر بفضاء الأمهات.

رحلة استطلاعية بيئية

تنظم شعبة وزارة البيئة والتنمية المستديمة اليوم الأحد رحلة استطلاعية بيئية لفائدة أبناء الوزارة وأطفالهم الى الحديقة الوطنية بإشكل.
وتندرح الرحلة في إطار تنفيذ برنامج نشاط الشعبة خلال الثلاثية الأخيرة من السنة الجارية ويتضمن عديد المحطات التضامنية والترفيهية والاجتماعية الى جانب إقامة ندوة حول الشباب والاستثمار في المجال البيئي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki