Social Icons

6 novembre 2010

ماتت في ظروف غامضة وبقيت هويتها مجهولة!

ماتت في ظروف غامضة وبقيت هويتها  مجهولة!

تم العثور مساء أول أمس من قبل أحد المارة على فتاة في العشرين من عمرها كانت تحتضر بالطريق العام بمونفلوري وسط العاصمة  فنقلها إلى قسم الإستعجالي بمستشفى قريب من المكان لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فتم إعلام مركز الأمن الوطني بسيدي البشير فوقع فتح بحث تحقيقي في الغرض  كما تم ايداع جثة الهالكة بقسم الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول لعرضها على التشريح الطبي لمعرفة  أسباب الوفاة.
و للإشارة فإن الهالكة بقيت مجهولة الهوية لأنها لم تكن تحمل معها وثائقها الشخصية.

معركة حول أولوية المرور قادت «لحول» إلى السجن
مثل أول أمس أمام أنظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس متهم في العقد الرابع من عمره أحضر موقوفا لمقاضاته من أجل الاعتداء بالعنف الشديد و حمل و مسك سلاح أبيض دون رخصة.
و حسب وقائع القضية فإن الأبحاث انطلقت بشكوى تقدم بها شخص إلى أحد مراكز الشرطة بالعاصمة و ذكر أنه لما كان يقود سيارته بالطريق العام حدثت مناوشة بينه و بين سائق آخر بسبب أولوية المرور فتوقف السائق و انهال عليه بوابل من الشتائم ثم فتح سيارته و نزل و أشهر سيفا في وجهه ثم أصابه به في جبينه و يديه مخلفا له جروحا عديدة.
و بإلقاء القبض على المتهم و إحالته على المحكمة ذكر أنه معروف بكنية «لحول» و أضاف في تصريحاته أنه دخل في مناوشة  مع الشاكي بسبب اصطدام عفوي بين سيارتيهما فتهجم عليه الشاكي و تفوه نحوه بكلام بذيء و ذلك ما أغضبه فعنفه بيديه و نفى استعماله لسيف. و طلب محاميه تأخير النظر في القضية ليتسنى له إعداد وسائل الدفاع فاستجابت المحكمة لطلبه و أجلت المحاكمة إلى يوم 15 نوفمبر الجاري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki