Social Icons

31 octobre 2010

تسرق 23 خروفا وكلبين.. عصابة للمواشي سلاحها "شيان لو" وسواطير

تسرق 23 خروفا وكلبين.. عصابة للمواشي سلاحها "شيان لو" وسواطير

أحيل مؤخرا على أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس 6 متهمين موقوفين ولم يحضر اثنان آخران أحيلا بحالة فرار وقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية الى موعد لاحق بناء على طلب بعض محاميي الدفاع. وكانت دائرة الاتهام وجهت للمتهمين تهم تكوين عصابة مفسدين قصد الاعتداء على الأملاك والأشخاص والانخراط فيها والسرقة باستعمال العنف الشديد.
وتعود وقائع القضية إلى أحد أيام شهر فيفري الماضي حيث تقدم فلاح إلى مركز الأمن بأريانة وذكر أن ضيعته الكائنة بطريق بنزرت استهدفت لعملية سرقة تم خلالها تعنيف الحارسين من قبل أشخاص مجهولين.
وبسماع حارسي المزرعة ذكر أحدهما أنه كان ليلة الحادثة نائما في غرفته عندما تناهى إلى مسامعه ضجيج فخرج ليستجلي الأمر فوجد مجموعة من الأشخاص انهالوا عليه ضربا وكانوا مسلحين بسواطير وشدوا وثاقه بسلك كهربائي ثم أمروه بأن يستدير إلى الحائط.
وفي الأثناء سمع ثغاء الخرفان عندما كانوا يخرجونها من الإسطبل...و بعد أن أتموا عملية السرقة تمكن من فك وثاقه وتوجه نحو غرفة الحارس الثاني فوجده مصابا بعدة جروح كما أصيبت زوجته أيضا بكدمات.
وبسماع أقوال الحارس الثاني صرح أنه كان بغرفته صحبة زوجته عندها هاجمتهما مجموعة من الأشخاص الذين اعتدوا عليه بالضرب.
ولما حاولت زوجته التدخل سددوا لها عدة لكمات أسقطتها أرضا... وأضاف في أقواله أن المجموعة التي هاجمت الضيعة كانت مسلحة بسواطير ومعها كلب نوع»شيان لو».
وذكر الشاكي أن المسروق تمثل في 23 رأس غنم وكلبين صغيرين.
وبناء على ما صرح به الحارسان باشر المحققون تحرياتهم وألقوا القبض على المشتبه فيهم فأصدرت النيابة العمومية بطاقات ايداع بالسجن ضدهم وأحيلوا على القضاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki