Social Icons

6 novembre 2010

بعد شال و أويل ليبيا عجيل توزع قريبا الوقود المقتصد

بعد شال و أويل ليبيا


عجيل توزع قريبا الوقود المقتصد

 صرح السيد رافع دخيل رئيس مدير عام الشركة الوطنية لتوزيع البترول بان الشركة ستشرع قريبا في توزيع الوقود الاقتصادي الذي يتوفر على تركيبة حديثة واقتصادية تمكن السائق من قطع مسافات أطول دون زيادة في المصاريف, وذلك نسجا على منوال شركة «شال» وشركة أويل ليبيا-.
وقال السيد رافع دخيل خلال الندوة التي انعقدت صباح أمس بالعاصمة, أن عديد المشاريع الضخمة بصدد الانجاز أهمها مستودع لتخزين االغاز برادس بتكلفة تتجاوز الـ 50 مليون دينار, ويتكون من 4 خزانات سعة الواحد 2000 طن ووحدتي تعبئة قوارير الغاز  لتعبئة 2400 قارورة في الساعة مما سيمكن من تأمين التزويد من هذه المادة في ظروف ميسرة.
إلى جانب مشروع حقل «صدربعل» بقابس لاستغلال غاز البترول المسيل الذي سيتم انجازه بتكلفة تقارب الـ 160 مليارا وبمدة انجاز ثلاث سنوات, ويتكون من 6 خزانات سعة الواحد 2000 طن . وكذلك مشروع تأهيل الخزن ببنزرت وذلك بتركيز طاقات خزن بـ3 آلاف طن لتدعيم المخزون الاحتياطي للشركة وتحسين ظروف السلامة في المستودع, بكلفة جملية تقارب الـ40 مليارا.
وتعمل الشركة على تأهيل شبكتها المتكونة من 201 محطة توزيع محروقات, وإحداث محطات جديدة بالطرق السيارة, وانجاز أول محطة ببئر القصعة لخزن وتوزيع الغاز الطبيعي, وتعتمد في نشاطها على التخزين وعلى التوزيع.
وترصد الشركة أكثر من 4 مليون دينار سنويا لتأهيل المحطات من خلال تعويض الموزعات والخزانات, وانجاز ما يفوق الـ70 غطاء للمحطات.
ويذكر أن الشركة الوطنية لتوزيع البترول تقوم بتوزيع المحروقات وغاز البترول المسيل وزيوت المحركات والمواد الخاصة والكيروزان

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki