Social Icons

18 octobre 2010

صور - الصحف الجزائرية تحيي خمسة ألاف شاركوا في ملحمة أم درمان وأرهبو أبو تريكة في رادس



سيطرت حالة من السعادة على الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم الإثنين، وذلك بعد إقصاء الأهلي المصري من بطولة دوري الأبطال الإفريقي على يد الترجي التونسي، ولحاقه بشبيبة القبائل الذي غادر البطولة قبل يومين أمام مازيمبي الكونغولي.

وكان الأهلي قد خسر يوم أمس أمام الترجي بهدف النيجيري مايكل إنرامو سجله هذا الأخير بذراعه ليضمن تأهل فريقه لنهائي البطولة، بعد الهزيمة إياباً بهدفين لهدف.

وبعدما تمنت "الشروق" يوم أمس بشكل "مبطن" على الترجي أن يقهر الفراعنة في رادس، تابعت "ماتش" خبرها الحصري الذي نشرته بتنقل خمسة ألاف جزائري ممن سافروا إلى أم درمان لتشجيع "الخضر" في المباراة الفاصلة أمام مصر على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم الماضية، إلى تونس من أجل عمل لوحة جماهيرية (تونسية - جزائرية) ترهب الأهلي في رادس.

وأشارت الصحيفة بعد اللقاء إلى أن "اليد باليد والباديء أظلم"، حيث رد إنرامو على هدف محمد فضل في الترجي باستاد القاهرة، وكانت عدالة السماء.

وقالت أن مشجعي الجزائر لم يتمكنوا جميعهم من دخول الملعب على خلفية توافد جماهير غفيرة عليه وامتلائه عن آخره، وذلك علماً بأن الذين تم السماح لهم بمشاهدة المباراة من المدرجات، دخلوا بتذاكر مجانية.

ونشرت الصحيفة صور التحالف التونسي الجزائري في المدرجات، بعدما أكدت قبل اللقاء أن هذا من شأنه أن يرهب المصريين، خاصة أولئك الذين لم تمح من ذاكرتهم صور أم درمان مثل محمد أبو تريكة والبقية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki