Social Icons

19 octobre 2010

استحوذت على أمواله ثم طلقته.. فقتلها طعنا

استحوذت على أمواله ثم طلقته.. فقتلها طعنا

مثل مؤخرا أمام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس كهل في عقده السابع بحالة إيقاف بتهمة القتل العمد مع سابقية الإضمار.

وتفيد الوقائع أن المتهم مهاجر في الخليج أقام لمدة سنوات طويلة هناك وكان يرسل أموالا طائلة إلى زوجته القاطنة بأحد الأحياء بالعاصمة وقد كانت تشتري بواسطة هذه الأموال عقارات ومنازل تكتبها باسمها. ثم عندما علمت بقرب عودته إلى تونس قدمت قضية في الطلاق. وعند رجوعه علم بالطلاق فطالبها بأمواله لكن قابلته بالجحود والنكران وأعلمته أنها صرفت كل الأموال قبل مجيئه.
فقرر الانتقام منها ويوم الواقعة اتجه إلى منزلها لمزيد التحاور معها وعندما لم يجد جوابا سدد لها عدة طعنات أرداها قتيلة.
وبمثوله مؤخرا أمام المحكمة وباستنطاقه نفى نية القتل مؤكدا أنه توجه يوم الواقعة في التاسعة صباحا إلى منزل طليقته لمحاولة إقناعها بأن ترد له الأموال لكنها صدته وحاولت طرده ثم نشب خلاف بينهما مما أشعل فتيل غضبه ودون أن يشعر استل سكينا ووجه لها عدة طعنات ليكتشف بعدها أنها فارقت الحياة.
وسانده لسان الدفاع الذي أكد أن المنوب لم تكن نيته موجهة للقتل والدليل على ذلك أنه ذهب إليها في الساعة التاسعة صباحا على مرأى ومسمع من الجميع، وعلى هذا الأساس طلب اعتبار الأفعال من قبيل الاعتداء بالعنف الشديد الذي نجم عنه الموت والنزول بالعقاب إلى أدناه ومراعاة ظروف المنوب الصحية والنفسية خاصة وأنه عند قدومه إلى تونس لم يكن يملك شيئا.
إثر المفاوضة قررت المحكمة سجن المتهم مدى الحياة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki