Social Icons

18 octobre 2010

أسماء بن عثمان رفضت طرق أبواب مصر... ولما وصلتني العروض أجلت السفر

أسماء بن عثمان


رفضت طرق أبواب مصر... ولما وصلتني العروض أجلت السفر

 لم تخف أسماء بن عثمان تلقيها لاكثر من عرض للمشاركة في بعض الاعمال السينمائية المصرية لكن ظروف عملها والتزاماتها الاسرية منعتها من خوض هذه التجربة ثم ان الاعلام خطفها من التمثيل.
وأضافت «في السابق رفضت طرق الابواب لكن اليوم تغيرت عديد المعطيات أولها أني استضفت في برنامجي «هنّ» على قناة الحرة عديد المخرجين المصريين البارزين امثال خالد يوسف، هالة خليل، كاملة ابوزكي وغيرهم وجميعهم طرحوا علي فكرة السفر الى مصر والمشاركة في اعمال سينمائية لاقتناعهم بقدرتي على النجاح وآداء عديد الادوار بتميز لكني فضلت تاجيل هذه الخطوة الى مرحلة قادمة لن تطول بالتاكيد».
وأبدت أسماء ارتياحها لتجربتها الاعلامية بقناة الحرّة مضيفة ان العقد الذي يربطها بهذه القناة مفتوح .واضافت انها نالت اعجاب واستحسان المشرفين على هذه الفضائية خاصة انها نالت ملاحظة التميز في كل عملية تقييمية التي تخضع لها كل سنتين قائلة: «...عملية التقييم كانت دائما ايجابية بما يثبت اني أسير بثبات في الطريق الصحيح وسأبذل كل جهودي من اجل تحقيق نجاح افضل».
وعن رأيها في الأعمال الدرامية الرمضانية اشارت الى ان سيتكوم «دار خلاعة» لم يعوض «شوفلي حل» باعتباره لم يشد المشاهد ولم يرتق الى درجة النجاح الذي حققته مختلف اجزاء «شوفلي حل» موضحة ان غيابها عن الاعمال الرمضانية لهذا العام يعود الى وضعها مولودا في الفترة التي تزامنت مع تصوير انتاجات رمضان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki