Social Icons

20 octobre 2010

يطلق النارعلى زوجة شقيقه

أدانت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية مساء يوم الاثنين الفارط شيخا عمره 65 عاما وقضت بسجنه 5  أعوام من  أجل تهمة محاولة القتل العمد مع سابقية القصد.
تفيد  أطوار الحادثة  أن زوجة شقيق المتهم دأبت على الرعي بالماشية بضيعة هذا الأخير بنابل كما تعودت  أن تترك دابة «حمار» تابعة لها لأكل العشب بالضيعة مما خلق عديد المشاكل بينها وبين صاحب الضيعة الذي نبهها في  أكثر من مناسبة  بالكف عن هذا الصنيع ولكنها لم تستجب لطلبه.  
ويوم الحادثة تحول الشيخ كعادته لتفقد الضيعة فعثر على زوجة شقيقه ترعى كعادتها مما أثار غضبه فتحول مباشرة الى منزله وتسلح ببندقية  صيد ثم عاد أدراجه الى الضيعة حيث  ترك زوجة شقيقه ترعى، حينها صوب نحوها فوهة البندقية وأعلمها أنه سيقتلها وأطلق عيارين  ناريين عليها مما جعلها تخر وتسقط أرضا وببلوغ الخبر الى  أعوان الأمن تم نقل المصابة الى المستشفى حيث  أحيلت على قسم الانعاش وأجريت عليها عملية جراحية وتم انقاذها من موت محقق في حين أوقف الشيخ الذي اعترف بفعلته ولكنه نفى توفر نية قتل زوجة شقيقه    وبرر فعلته بحالة الغضب التي كان عليها وأمام المحكمة واصل المتهم اعترافه بجريمته. واثر المفاوضة قضت المحكمة بسجنه 5 سنوات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki