Social Icons

20 octobre 2010

حي الخضراء:مجهولون يحاصرون "أمّا" وطفليها بواسطة سيارة ويختطفون منها أحدهما.. صور تقريبية للجناة








جدت صبيحة أمس حوالي الساعة الثامنة والنصف بمنطقة حي الخضراء حادثة غريبة الأطوار حيث علمت "التونسية" أنه تم اختطاف طفل في الخامسة من عمره من قبل مجهولين.
وتفيد وقائع الحادثة بأن امرأة كانت تقود سيارتها صحبة أطفالها الثلاثة حين فوجئت بسيارة من نوع "كليو" تقطع أمامها الطريق لينزل منها مجهولان ويختطفا الإبن منتصر البالغ من العمر 5 سنوات وذلك بعد رش الأم بغاز مخدر ثم دفعها لكنها مع ذلك تحاملت على نفسها وحاولت الامساك بابنها لكن دون جدوى فشرعت في الصراخ مما جعل المارة يتجمهرون حولها في محاولة لرفع أرقام اللوحة المنجمية للسيارة المجهولة التي تأكد فيما بعد أن أرقامها مزيفة حسب بعض المصادر
أسباب عملية الخطف لا تزال إلى حد الآن مجهولة ولا يعرف هل أن هناك دوافع شخصية أو عائلية وراء الحادثة لكن الثابت أن الواقعة تعد سابقة خطيرة. وهو ما تكلفل به أعوان الأمن لفك ملابسات الحادثة التي اهتز لها كافة متساكني حي الخضراء.
هذا وقد تسنّى للتونسية الإتصال مساء أمس بالأم هدى التي كانت في حالة نفسية صعبة وقد أكدت حصول الواقعة وساندتها في ذلك جارتها التي كانت شاهدة عيان على الحادثة .

هذا وقد أفاد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية والتنمية المحلية أن الوحدات الأمنية تلقت صباح أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري اتصالا من قبل مواطنة قاطنة بالعاصمة تعلم فيه بأن ابنها البالغ من العمر 5 سنوات (صورة الطفل مرفقة) تعرّض أمام منزلها صباح نفس اليوم إلى عملية اختطاف من طرف ثلاثة أنفار كانوا على متن سيارة نوع كليو رمادية اللون.

ويضيف المصدر أن الأبحاث انطلقت فورا للوقوف على ملابسات هذه القضية والتحريات متواصلة للكشف عن الجناة، علما أن الشرطة الفنية والعلمية تمكنت من إعداد صور تقريبية للمظنون فيهم (الصور التقريبية مرفقة).

والمرغوب من كل من تتوفر لديه إرشادات من شأنها أن تسهم في تقدم الأبحاث الاتصال بالرقم الأخضر المجاني التالي : 80.10.11.11


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki