Social Icons

20 octobre 2010

الترجي الرياضي وتأكد غياب شمام غدا أمام الصفاقسي

111

الترجي الرياضي

وتأكد غياب شمام غدا أمام الصفاقسي



جاءت نتائج التصوير بالأشعة التي أجراها المدافع الدولي للترجي خليل شمام في بداية الأسبوع الجاري مطمئنة بعد أن تبين أن الاصابة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من مقابلة الأهلي لا تكتسي خطورة..
وتحسبا لأية مضاعفات رأى الاطار الطبي ضرورة منحه راحة قصيرة على أن يستأنف نشاطه في الأيام القليلة القادمة وبالتالي فان غيابه عن لقاء الغد ضد النادي الصفاقسي أصبح مؤكدا. وعلى ذكر هذه المقابلة التي سيحتضنها ملعب رادس بداية من الساعة 18.00 سيديرها الحكم الدولي نصر الله الجوادي.

الاشتركات لضمان مكان في النهائي

اكد لنا السيد رياض بالنور المسؤول على فرع الاكابر في لقاء خاطف بانه نظرا للاقبال الجماهيري الكبير الذي ينتظر ان تشهده مباراة الدور النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية فانه ينصح أحباء الفريق الذين لم يقتنوا بعد اشتركاتهم السنوية أن يبادروا من الأن باقتنائها لضمان دخولهم الى رادس بمناسبة اياب النهائي الافريقي الذي سيجمع الترجي بفريق مازمبي الكنغولي وبالتالي يجنبوا أنفسهم معاناة البحث عن التذاكر في آخر لحظة من جهة ولكي لا يقعوا ضحية السوق السوداء من جهة أخرى. وقال لنا محدثنا أن عدد الاشتراكات المتبقية محدودة وأنها موجودة الآن على ذمتهم بشبابيك قاعة الزواوي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki