Social Icons

20 octobre 2010

نسمة تي في تنقل حصريا كأس وبطولة شمال إفريقيا لمدة أربع سنوات

نسمة تي في تنقل حصريا كأس وبطولة شمال إفريقيا لمدة أربع سنوات

تونس ـ وات ـ اعلن صباح امس خلال ندوة صحفية نظمتها قناة نسمة التلفزية انه انطلاقا من هذا الموسم سيطلق على مسابقة كاس اتحاد شمال افريقيا تسمية كاس اتحاد شمال افريقيا نسمة بعد ان امضت القناة المذكورة اتفاقية شراكة مع اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم. وتم مساء السبت الماضي امضاء اتفاقية الشراكة بين الطرفين بحضور السيدين محمد روراوة رئيس اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم ونبيل القروي مدير عام القناة.
وستخول الاتفاقية لنسمة تي في صفة الشريك الفاعل والناقل الحصري لمنافسات الاتحاد الخاصة بالاندية البطلة والفائزة بالكاس لمدة اربع سنوات. واكد السيد نبيل القروي مدير عام قناة نسمة ان هذه المسابقة ستشهد انطلاقتها الفعلية اثر هذه الاتفاقية لان القناة ستسعى بكل جهد الى دعمها من خلال ما اعدته من حملات اعلانية بجميع البلدان المعنية.
واوضح السيد نبيل القروي ان قناة نسمة سترتقي بمستوى هذه المسابقة بما ستوفره من فرجة تلفزيونية رائقة ومواكبة اعلامية ذات جودة عالية عبر اعداد برامج رياضية خاصة بالمسابقتين سيدعى اليها العديد من الضيوف الهامين في المجال الرياضي المغاربي.
وستسعى القناة بدورها الى اعادة بيع حقوق البث الى عديد القنوات العالمية على غرار اوروسبور وسبور ايطاليا التي بلغت المفاوضات معها اشواطا متقدمة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki