Social Icons

23 octobre 2010

تعمل بالدفع المسبق.. وتوفر تخفيضات وامتيازات بالجملة لحرفائها التاكسيفونات تنتعش من جديد

تعمل بالدفع المسبق.. وتوفر تخفيضات وامتيازات بالجملة لحرفائها


التاكسيفونات تنتعش من جديد

ستوفر المراكز العمومية للاتصالات السلكية واللاسلكية امتيازات وتخفيضات بالجملة لحرفائها، وسيتمكن 11ألفا و600 «تاكسيفون» أغلقت بسبب ظهور وسائل اتصال حديثة كالهاتف الجوال و"السكايب" من استئناف النشاط بعد التوصل إلى اتفاق بين الغرفة الوطنية للمراكز العمومية للاتصالات السلكية واللاسلكية واتصالات تونس.
وقال السيد حمادي اليوسفي، رئيس الغرفة، أنه "بعد اشهر من التفاوض بين الغرفة واتصالات تونس، تمكن المهنيون من التوصل إلى حلول جذرية من شأنها أن تنعش نشاطهم من جديد، أهمها العمل بداية من الشهر الجاري بنظام مسبق الدفع، اذ يحصل صاحب محل "التاكسفون" على نسبة 50 بالمائة كهامش ربح منذ بداية الشحن الذي يكون مسبقا. ويمكّن هذا الإجراء صاحب المحل من هامش ربح أرفع من نظام الفوترة الذي كان يتراوح بين 35 و40 بالمائة، ويضمن الشفافية في المعاملات بين المهني واتصالات تونس.
وفي صورة تعذر توفير المال للشحن، يمكن لصاحب المحل أن يشحن آلات الهاتف باستعمال بطاقات شحن الهاتف القار من فئة 10 دنانير، مع المحافظة على نفس هامش الربح.
وأشار رئيس الغرفة الى انه تم بداية من يوم 1 أكتوبر الجاري تحديد ثلاثة أصناف من التعريفة وهي بين المناطق والدولية وفي اتجاه الهواتف الجوالة.
وسيتمتع صاحب المحل بحوافز كل ثلاثة أشهر تصل إلى ضعف هامش الربح العادي، ليتمكن بذلك من توفير تشجيعات للحرفاء لاستمالتهم من جديد بعد أن هجروا "التاكسيفونات".
وأكد رئيس الغرفة أن المفاوضات ستتواصل ليتم النظر في إمكانية الحصول على امتيازات أخرى لصاحب المحل.
كما ستنظر الغرفة في ملفات المحلات التي أغلقت بسبب تراكم الديون، لإعادة جدولتها وليتمكن بالتالي أصحاب المحلات من استئناف نشاطهم من جديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki