Social Icons

23 octobre 2010

أم تستعين بعشيقها لذبح ابنتها الطالبة بعد أن شاهدتهما يمارسان الجنس


نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية المصرية فى كشف غموض حادث العثور على طالبة بالإعدادى مذبوحة داخل مسكنها بمنطقة الخصوص، حيث تبين أن مرتكب الحادث هو أم الفتاة وعشيقها، بسبب مشاهدتها لهما أثناء ممارستهما الرذيلة معا .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" قد تلقت بلاغاً من أهالى منطقة الخصوص يفيد بالعثور على سمر "16سنة- طالبة" بالإعدادى" مذبوحة داخل شقتها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث الذى أثار الذعر والرعب بين أهالى المنطقة، حيث توصلت التحريات أن والدة الفتاة كانت تستغل خروج الابنة للحصول على الدروس الخصوصية لتمارس الرذيلة مع عشيقها، وفى ليلة الحادث ألغى المدرس الحصة لمرضه، فعادت المجنى عليها مبكراً للمنزل وشاهدت والدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها، فقررت الام الانتقام منها خوفاً من الفضيحة فاتفقت مع عشيقها على التخلص منها فقام بذبحها بالسكين وفر هاريا.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، الأم "42 سنة- ربة منزل" وعشيقها "32 سنة"، وبمواجهة الأم انهارت واعترفت بالجريمة، وقالت إنها أقدمت عليها خوفاً من الفضيحة، تحرر المحضر رقم 11938 لسنة 2010 بالوقعة وتمت إحالته للنيابة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki