Social Icons

21 octobre 2010

الأمن يضع رقما أخضر للإرشاد على الخاطفين الثلاثة هكذا تم اختطاف منتصر من حضن والدته

الأمن يضع رقما أخضر للإرشاد على الخاطفين الثلاثة


هكذا تم اختطاف منتصر من حضن والدته

أفاد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية والتنمية المحلية أن الوحدات الأمنية تلقت صباح أول أمس الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري اتصالا من قبل مواطنة قاطنة بالعاصمة تعلم فيه بأن ابنها منتصر البالغ من العمر 5 سنوات تعرض أمام منزلها صباح نفس اليوم إلى عملية اختطاف من طرف ثلاثة أنفار كانوا على متن سيارة نوع كليو رمادية اللون.
 أضاف المصدر أن الأبحاث انطلقت فورا للوقوف على ملابسات هذه القضية والتحريات متواصلة للكشف عن الجناة، علما أن الشرطة الفنية والعلمية تمكنت من إعداد صور تقريبية للمظنون فيهم.
وأهاب المصدر بكل من تتوفر لديه ارشادات من شأنها أن تسهم في تقدم الأبحاث الاتصال بالرقم الأخضر المجاني التالي: 80.10.11.11 وكانت إذاعة «شمس آف آم» قد بثت في ساعة متأخرة من مساء أمس لقاء مع والدة منتصر السيدة هدى بن رجب، قد أفادت أن عملية الاختطاف تمت صباح يوم الثلاثاء وكانت هي الشاهدة الوحيدة على الحادثة.
وقالت السيدة هدى بن رجب أن ثلاثة أنفار على متن سيارة لونها رمادي داهموها حينما كانت تتأهب للانطلاق بسيارتها مصطحبة ابنيها حيث تولى أحد المختطفين شل حركتها فيما تولى الثاني انزال منتصر من السيارة بالقوة ليضعه داخل سيارة المختطفين قبل أن يلوذ جميعهم بالفرار. كما راجت أخبار عن أنه تم الاتصال بوالد منتصر من طرف مجهولين يطالبونه بمبلغ 500 ألف دينار ولكن دون أن يسمعوه صوت ابنه المخطوف

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki