Social Icons

23 octobre 2010

من تداعيات مباراة الترجي والأهلي الكاف يحرم الأهلي من جوائزه... وحياتو يطالب بفتح تحقيق

من تداعيات مباراة الترجي والأهلي


الكاف يحرم الأهلي من جوائزه... وحياتو يطالب بفتح تحقيق

ـ جاء على موقع التونسية ان رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» عيسى حياتو طالب بفتح تحقيق موسع ودقيق في أحداث مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي في اطار نصف نهائي كاس رابطة أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الترجيين بهدف من لمسة يد لمايكل اينرامو، هذا الهدف الذي اثار جدلا كبيرا كان منح الترجي ورقة العبور الى النهائي. ونقلت صحيفة الحياة عن مدير التسويق والاستثمار في الأهلي عدلي القيعي: «سيستدعي «الكاف» مراقب المباراة المغربي محمد باحو للإدلاء بأقواله حول أحداث المباراة».
من جهته، كشف مصدر مطلع في «الكاف» إلى «الحياة» أن هناك احتمالات قوية باستبعاد لامبتي من تحكيم كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2012 في الغابون وغينيا، إذ إن حياتو مستاء جدا من الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها الحكم، كما أفاد المصدر أن «الكاف» سيحرم الأهلي من جوائز كاس رابطة أبطال أفريقيا بعد الهجوم الكبير الذي شنَّه مسؤولو النادي (الأحمر) ضد الاتحاد، والتي وصلت إلى اتهام عدد من مسؤوليه بـ«الرشوة».

الأهلي يعاقب لاعبيه

من جهة اخرى جاء امس على الموقع الرسمي للاهلي ان هادي خشبة مدير الكرة بالنادي قرر توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الذين قاموا بالاعتراض على حكم مباراة الأهلي والترجي الأخيرة بطريقة مبالغ فيها وذلك في إطار سياسة الانضباط التي ينتهجها النادي الأهلي على مدار تاريخه. وقال هادي خشبة أنه غير مقبول من اللاعبين الاعتراض على حكام المباريات رغم الظلم الذى يتعرض له الاهلى خاصة فى لقاء الترجى الاخير وأن اللاعب الذي سيكرر ذات التصرف خلال المباريات المقبلة سوف تتضاعف عقوبته ولن يسمح بأي تصرف سلبي يمس إسم النادي الأهلي ومبادئه وتقاليده.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki