Social Icons

23 octobre 2010

دورة المنستير الدولية للتنس خروج أنس جابر ونور عباس

111

دورة المنستير الدولية للتنس

خروج أنس جابر ونور عباس



لم تتمكن اللاعبة انس جابر من مواصلة مغامرتها بنجاح في دورة المنسيتر الدولية للاعبات المحترفات بما انها انهزمت امس في الدور نصف النهائي امام اللاعبة السلوفاكية جانا سيبيلوفا التي تتراس القائمة الرابعة وتحتل المركز 607 في الترتيب العالمي وذلك بنتيجة 4-6 و6-0 و6-1. ومما تجدر الاشارة اليه ان انس جابر كانت ازاحت في الدور ربع النهائي اللاعبة الفرنسية ستيفاني فانقسوت التي تتصدر القائمة الاولى للدورة وتحتل المركز 311 عالميا مما جعل العديد من المتتبعين يرشحون بطلتنا للمراهنة على كاس الدورة لكن يبدو ان الارهاق اثر على ادائها امس مما جعلها تمر بجانب الحدث بعد ان كانت كسبت الشوط الاول 6-4.
كما غادرت الدورة اللاعبة التونسية نور عباس بعد ان انهزمت امس في نصف النهائي امام التشيكية مارتينا بوريكا بنتيجة 6-2 و4-6 و6-2. ورغم هذا الانسحاب فان الثنائي التونسي كسب نقاطا ستمنكه من تحقيق قفزة في الترتيب العالمي للاعبات المحترفات.

اليوم مسك الختام للدورة

وينزل اليوم الستار على دورة المنستير الدولية الاولى للسيدات والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 10 الاف دولار حيث ستتراهن اليوم التشيكية مارتينا بوريكا والسلوفاكية جانا سيبيلوفا على كاس الدورة.
علما وان دورة المنستير الدولية الثانية والتي تبلغ ايضا قيمة جوائزها المالية 10 الاف دولار ستنطلق غدا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki