Social Icons

18 octobre 2010

سقوط شبكة دعارة صينى

مصر: سقوط شبكة دعارة صينى فى المعادى


نجحت أجهزة الأمن بمحافظة حلوان المصرية فى الكشف عن وكر جديد للدعارة بمنطقة المعادى، حيث اتخذت صينية الجنسية من مركز صحة وجمال مكانا للترويج لأعمال الدعارة وممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام مع عدد من الساقطات الصينيات التى تمكنت من استقطابهن مقابل حصولهن على مبلغ مالى نظير ذلك .

وكانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بمحافظة حلوان "20 كم جنوب القاهرة" تفيد قيام يانج هاي "30 سنة- صينية الجنسية" ومديرة مسئولة عن مركز الصحة والجمال بمنطقة المعادي باستغلال النسوة الساقطات للعمل بالمركز وإستغلالهم في أعمال الدعارة نظير اجر مادي تتحصل عليها من راغبي المتعة الحرام .

وأكدت التحريات والمراقبات السرية صحة تلك المعلومات وأن المذكورة تقوم بادارة المركزة سالف الذكر للدعارة وتسهيل واستغلال العديد من النسوة الساقطات نظير أجر مالي يتحصل عليه من راغبي المتعة الحرام .

وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة المركز المذكور وتم ضبط كلاً من مصطفي محمود "25 سنة- مهندس" ولي كوين "38 سنة- صينية الجنسية" ولي جو بان "32 سنة- صينية الجنسية" وبانج هاي "38 سنة- صينية الجنسية" ويانج هاي اكس "30 سنة - صينية الجنسية" مديرة مركز الصحة .

حيث تم ضبط الأول والثالثة اثناء قيامهما بممارسة الرذيلة كما تم ضبط مبلغ مالي 270 جنيه مصري ومبلغ 4000 ايوان صيني ومبلغ 500 عملة ماليزي بحوزة المتهمة الخامسة، واعترفت أنها من متحصلات الدعارة كما تم تحريز عدد 4 هاتف تحرر المحضر رقم 20522 /2010م جنح المعادي وتمت إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki