Social Icons

23 octobre 2010

غرامات مالية على لاعبي الأهلي المصري بسبب لامبتي

غرامات مالية على لاعبي الأهلي المصري بسبب لامبتي


قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري -المدير الفني للفريق- توقيع غرامات مالية بالجملة على لاعبي الفريق بسبب الاعتراضات المتكررة على الحكم الغاني لامبتي، والذي أدار الأهلي مع الترجي التونسي في لقاء العودة للمربع الذهبي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، أن الجهاز الفني استقر على توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق لم يتم الإفصاح عن قيمتها بسبب ما بدر من اللاعبين طوال شوطي مباراة الترجي التونسي من اعتراضات متكررة على الحكم الغاني لامبتي.

وقال هادي خشبة -مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري-: إنه غير مقبول من اللاعبين الاعتراض على حكام المباريات رغم الظلم الذي تعرض له الأهلي في لقاء الترجي الأخير.

أضاف أن اللاعب الذي سيكرر ذات التصرف خلال المباريات المقبلة سوف تتضاعف عقوبته ولن يسمح بأي تصرف سلبي يمس اسم النادي الأهلي ومبادئه وتقاليده.

أوضح خشبة أن العقوبة التي تم توقيعها على اللاعبين تأتي في إطار سياسة الانضباط التي ينتهجها النادي الأهلي على مدار تاريخه.

يذكر أن النادي الأهلي المصري قد ودع بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد تلقيه هزيمة من الترجي التونسي في لقاء العودة للمربع الذهبي للبطولة، إثر هدف مثير للجدل بيد النيجيري مايكل إينرامو.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki