Social Icons

10 octobre 2010

صفاقس الكشف عن عصابة مخدرات.. إيقاف 19 شابا وحجز 3 كلغ زطلة

صفاقس


الكشف عن عصابة مخدرات.. إيقاف 19 شابا وحجز 3 كلغ زطلة

تمكن أعوان الفرقة الجهوية للأبحاث والتفتيش بصفاقس في أوائل الأسبوع من كشف النقاب عن شبكة كبيرة تورطت في استهلاك وترويج المخدرات لدى صفوف الشباب وموظفي قطاعات متعددة.. المعطيات المتوفرة لدينا تفيد أنه وعلى إثر تسرب معلومات حول مجموعة من الأشخاص اشتبه في أمرهم، أولى أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش الموضوع الأهمية وانطلقت عملية المتابعة الدقيقة لنشاط المشتبه بهم.. ومن خلال كمين ناجح أثناء عملية تسليم واستلام وبإحدى ضواحي صفاقس باغت أعوان الأمن أفراد العصابة داخل سيارة عثر بداخلها أثناء تفتيشها على ما يقارب الثلاث كيلوغرامات من «الزطلة» جهزها أحد أفراد العصابة لترويحها وتقاضي الأموال مقابلها غير أن حلول أعوان الفرقة المذكورة حال دون ذلك وتم اقتياد «الموقوفين» لإخضاعهم للتحقيقات..
وبانطلاق الأبحاث ومزيد التحري تبيّن أن المقبوض عليهم ينتمون لشبكة كبيرة مختصة في الترويج والاستهلاك وتوصل المحققون إلى غاية يوم أمس من إيقاف 19 متهما تتراوح أعمارهم بين 19 و35 سنة ينتمون لشرائح متعددة في المجتمع وأثبتت التحاليل المجراة على أغلبهم تهمة الاستهلاك..
أبحاث أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بصفاقس مازالت متواصلة للكشف عن هوية بقية الأطراف وحقائق أخرى تهم مصدر البلد الذي تم منه جلب المادة السامة لترويجها لدى صفوف شبابنا وشخصيات أخرى وقعوا في تيار تعاطي المخدرات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki