Social Icons

29 septembre 2011

إجراءات جديدة لدعم العمل البلدي في جربة حومة السوق

medenine

تعمل النيابة الخصوصية لبلدية جربة حومة السوق جاهدة على دعم العمل البلدي وتحقيق المصالحة مع المواطن وفتح الباب امام مختلف مكونات المجتمع المدني والجمعيات للاسهام فى تعزيز هذه الجهود.

وفى هذا الاطار اولت النيابة الخصوصية موضوع نظافة البيئة والمحيط بالجهة اولوية مطلقة وهي تعمل على ايجاد الحلول الملائمة للاشكاليات المطروحة وخاصة نقص المعدات والموارد البشرية وغياب الحاويات وتقادم اسطول النقل.

وقررت النيابة البلدية ايقاف العمل بالمناولة وادماج عمال المناولة العرضيين والوقتيين وتسوية وضعية 7 عمال فيما تتواصل الجهود لتسوية وضعية 23 عاملا اخر في المناولة.

من جهة اخرى نفذت البلدية عدة حملات للنظافة في احياء بوملال وتاوريت والرياض وبازيم من اجل التحسيس وترسيخ ثقافة ووعي بيئي لدى المواطن وذلك بالتعاون مع النسيجع الجمعياتى بهذه المناطق.

كماعملت النيابة الخصوصية على تحريك ملفات اخرى وفي مقدمتها ظاهرة الانتصاب الفوضوي التي انتشرت في اغلب شوارع وانهج المدينة وتسبب حالة اختناق مروري وفوضى لم تسلم منها حتى المدارس.

وفى هذا السياق قامت البلدية بحملات مراقبة بالتعاون مع فرق التراتيب والتنبيه على عدد من المخالفين.

كذلك تسعى البلدية الى معالجة جذرية لظاهرة البناء الفوضوي والاسراع في اعداد امثلة التهيئة العمرانية والاستعداد لموسم الامطار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Preview on Feedage: tunisia-daily-news Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki